الأحد، 6 ديسمبر 2015

ما هو الغذاء متوفر لمرضى الكلى مرض فقر الدم مع


فقر الدم هو أحد الأعراض الشائعة لمرضى يعانون من مرض الكلى. فقر الدم يجعل المرضى يشعرون بالتعب ويؤثر على نوعية حياة المرضى على محمل الجد. حتى المرضى يتساءلون هل هناك أي علاج لمساعدتهم على التخلص من فقر الدم بشكل فعال؟

لماذا المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعانون من فقر الدم؟

الكلى الصحة مسئولة عن إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين لجعل خلايا الدم الحمراء. عندما تلف الكلى، ويمكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد ولا يمكن أن تنتج خلايا الدم الحمراء بشكل صحيح، وهذا هو السبب الرئيسي لفقر الدم في أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، سوف تراكم المواد السامة تؤثر على الإنتاج والتمثيل الغذائي للخلايا الدم الحمراء، وبالتالي فقر الدم هو المضاعفات الرئيسية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

من محتوى أعلاه، نصل إلى استنتاج أنه ينبغي أن تركز النقطة الرئيسية لعلاج فقر الدم على ترميم تلف الكلى وتصفية الدم السامة.

هو أن تقدم مرض الكلى إلى فقر الدم، وعلى العكس من ذلك، وفقر الدم يسبب نقص الأكسجين ونقص التروية في الكلى. هذا يفاقم أمراض الكلى بشدة ويجلب فقر الدم أيضا الأضرار التي لحقت الأجهزة الأخرى، وخاصة القلب، والتي الحياة التهديدات المرضى على محمل الجد.

ما هو الغذاء المتاح للمرضى الكلى يعانون من فقر الدم؟

1، ينبغي أن المرضى الذين يستغرق بعض الأطعمة التي تنتج الدم بشكل فعال، والأطعمة على نسبة عالية من البروتين والحديد. الأطعمة على نسبة عالية من البروتين والهزيل اللحوم والأسماك والبيض والحليب.

الأطعمة على نسبة عالية من الحديد واللب عين التنين، بذور اليقطين،


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق