الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

ومتوسط العمر المتوقع لمرض الكلى المتعدد الكيسات على غسيل الكلى



ما هو العمر المتوقع للPKD على غسيل الكلى يعتمد بشكل رئيسي على المرضى التكهن، المرضى حالة المرض وعمر المريض. لذلك ليس هناك إجابة قاطعة عن PKD على غسيل الكلى. ما يتعين علينا القيام به هو أن كيفية إطالة العمر المتوقع للPKD على غسيل الكلى؟

إذا كان المرضى في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، حالة مرضك يمكن التحكم بشكل جيد، والمتوقع حياتك يمكن أن تطول كثيرا، إذا كنت في مرحلة متقدمة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ومتوسط العمر المتوقع يمكن أن يقتصر على محمل الجد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول متوسط العمر المتوقع للمرض تكيس الكلى على غسيل الكلى، وتتحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

متوسط العمر المتوقع للPKD على غسيل الكلى يمكن لفترات طويلة مع زرع الكلى. زرع الكلى هو الإجراء الذي وضعت الكلى في الجسم لتحل محل واحد المريضة. يمكن الكلى تفعل ما تفعله الكلى الصحية، لذلك يمكن إطالة متوسط العمر المتوقع مع كلية جديدة. ومع ذلك، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، حتى لو وضعت الكلى جديدة في الجسم، وسوف تستمر جينات PKD المحولة. والخراجات النموذج مرة أخرى. ومتوسط العمر المتوقع أيضا أن تتأثر مع العديد من الخراجات في الكلى.

العلاجات الطبيعية يمكن إطالة العمر المتوقع من خلال تحسين وظائف الكلى وتقليص الخراجات بشكل طبيعي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل بالنسبة للمرضى لتحسين وظائف الكلى. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، مما يجعل الآثار أقل سلبية على المرضى. المواد الرئيسية لديها وظيفة القضاء على المواد السامة، وتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، وذلك لتحسين وظائف الكلى. يتم تعبئتها الأعشاب الصينية الى كيسين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة اختراق الكلى داخل بمساعدة آلة التناضحي. العلاجات الطبيعية يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. الخراجات الكلى يمكن أن تقلص بشكل طبيعي ومتوسط العمر المتوقع أيضا يمكن لفترات طويلة مع انكماش الخراجات الكلى. 


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق