الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

كيفية إدارة المرحلة 3 مرض الكلى المزمن وبطبيعة الحال


المرحلة 3 الكلوي المزمن مرض هي المرحلة الأساسية من أمراض الكلى، تظهر بعض الأعراض في هذه المرحلة، ولكن ليست خطيرة، حتى إذا كان التعامل معها في الوقت المناسب، والمرضى يحتوي على نسبة عالية من الممكن الحصول على عكسه. المرضى قد يتساءل كيفية إدارة المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى بشكل طبيعي.

حتى الآن، في الطب الغربي المقدمة، وتوصف بعض الأدوية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وبعض الأعراض، ولكن المرضى الذين يعانون من هذا المرض مرارا وتكرارا. وفيما يتعلق على هذا الوضع، والمرضى الذين يريدون أن يعرفوا هل هناك أي علاج طبيعي للتعامل مع المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية التي طرحها العديد من كبار الخبراء الحقيقيين رائعة للتعامل مع مرض الكلى.


هذا هو العلاج الذي يستخدم خارجيا. مقارنة مع الأدوية الصينية عن طريق الفم، وهذا العلاج له آثار أكثر دقة وفعالية للتعامل مع مرض الكلى. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك هو العلاج الآمن لتطبيق. ويتم صقل المواد الرئيسية في مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، والمرضى تكمن فقط بانخفاض على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة في العلاج تخترق آفات الكلى مباشرة، وذلك لتحقيق وظيفة توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف حدة نقص الأكسجين ونقص التروية، وتخفيف بعض الأعراض التسمم.

"أربعة" واحد "العلاج

هذا العلاج الطبيعي وتتكون من زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني

زجاجة من Maikang التركيب. وتتمثل المهمة الرئيسية للMaikang التكوين هو لتنشيط الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية.

جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم. وينبغي اتخاذ هذا العلاج شفويا. يتم تغيير المواد الرئيسية في هذا العلاج مع مختلف المرضى، حالة المرض المختلفة، وفترة علاج مختلفة.

جرعة من تطبيق خارجي. هذا هو العلاج الذي يمكن استخدامه خارجيا. التطبيق لديه وظيفة المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، والتجريف مصفوفة extercellular.

A حوض حمام القدم مع الطب الصيني. المرضى الذين لديهم لاتخاذ حمام القدم قبل أن ينام. فإنه يمكن تعزيز دوران الأوعية الدقيقة في الجسم كله.

مع العلاجات الطبيعية هنا، وظيفة الكلى يمكن أن تحسن إلى حد كبير.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق