السبت، 12 ديسمبر 2015

خفض الكرياتينين 6.8 في مرض السكري وأمراض الكلى


"اهلا سيدي. أواجه السكري لما يقرب من 30 عاما، ومستوى الكرياتينين 6.8 حاليا. وكان مستوى الكرياتينين 2.2 قبل 6 أشهر، والآن آخذ في الازدياد. نحن قلقون جدا كما أننا لا يمكن أن تجد تدبيرا فعالا للحد منه. يرجى التكرم تبلغنا عن التدابير التي تساعد على تقليل مستوى الكرياتينين لها ".

"الكرياتينين 6.8 يروي كانت حالة بالفعل في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، والمعروف أيضا نهاية مرحلة المرض الكلوي. لمرضى السكري، وغسيل الكلى في وقت مبكر أمر ضروري، وخصوصا عندما يكون المرضى تورم شديد أو مستوى البوتاسيوم عالية. على الرغم من يمكن غسيل الكلى يمكن أن تقلل من الكرياتينين 6.8 إلى درجة معينة، بل هو حقيقة أنه لا يوجد مريض واحد يريد لأنها تجربة ".

"في الواقع، لمريض السكري، والأهم هو السيطرة على السكر والضغط ومستوى الدهون، لمعرفة ما إذا كانت نسبة السكر في الدم لا تسيطر perfectlly لفترة طويلة، في الكبيبات، فسيكون هناك حالة من الضغط العالي، عالية يمكن للسكري أن الترشيح وinfusion..the عالية تسبب دائما إصابة الخلايا البطانية الكبيبات، وأيضا، والوظيفة الرئيسية للخلايا البطانية هو السيطرة على قطر الأوعية الدموية، والسيطرة على ديناميكية مجرى الدم، وعندما جرح الخلايا، لن يكون هناك تداول كمية كافية من الدم الداخلي الكلى، وهذا هو قاتل للنسيج الكلى، كما تعلمون تتغذى الخلايا عن طريق الدم والأكسجين، لذلك هناك تشكل حالة من عدم وجود الدم والأوكسجين الداخلي لل الكلى."

"في هذه الحالة، يمكننا أن condlude ويجب معالجة تهدف إلى تحسين الدورة الدموية الفقراء الداخلية الكلى، وهذا هو لتصحيح حالة نقص الدم والأكسجين الداخلي الكلى، وفي الوقت نفسه، علينا أن نحاول إصلاح خلايا الكلى التي تحصل إصابة من الدورة الدموية غير كاف، في هذه الحالة، فإنه غير كاف بالتأكيد فقط اعتمادا على واحد أو اثنين من نوع من الأدوية، ويجب أن يكون العلاج المنتظم. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم العلاجات الصينية النظامية عادة في العيادة لمساعدة إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، وليس هناك شك في أن الكرياتينين 6.8 سوف تأتي بشكل طبيعي مرة أخرى إلى المستوى الطبيعي ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق