الجمعة، 18 ديسمبر 2015

لعلاج الفشل الكلوي وبصرف النظر عن غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد لا بد منه لمرضى الفشل الكلوي، وتطبيق العلاجات الطب الصيني يجلب المرضى آمالا جديدة. الآن واستفادت المزيد والمزيد من المرضى من هذه العلاجات الفشل الكلوي الطبيعي. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، يرجى قراءة.

الفشل الكلوي يعني انخفاض حاد في وظائف الكلى، وذلك لأن الكلى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي، ويبدو أن العديد من الأعراض والمضاعفات مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وتورم، والتعب، وفقدان الشهية، وغيرها. في معظم البلدان، وعلاج الفشل الكلوي يشير إلى الأدوية الغربية تستخدم لتخفيف تلك الأعراض المقابلة والمضاعفات. بالطبع هناك حاجة أيضا اتباع نظام غذائي معقول وصحي. ومع ذلك، لابد من القول أن هذه التدابير لا يمكن أن تتوقف الخسارة في وظائف الكلى، وإلا فإنها لا تحتاج إلى الخضوع لغسيل الكلى يوم واحد. من إخراج البول انخفاض، يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى غير قادرة على مساعدة مرضى الفشل الكلوي إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى أبعد من ذلك، على الرغم من أنها يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض وتحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما.

وبصرف النظر عن غسيل الكلى، ويعتبر علاج الطب الصيني حيث جديدة لعلاج الفشل الكلوي. وهناك أنواع عديدة من العلاجات بما في ذلك الطب الصيني الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام العلاج، العلاج دائرة، وما إلى ذلك كل منهم لديه طريقته الخاصة والعملية وظائف خاصة. أقول ذلك بكل بساطة، وهي تستهدف القضاء على السموم في الدم، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى عن طريق سلسلة من المهام مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتدهور، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات، تقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة. إذا كنت مهتما في التفاصيل حول كيفية عملها لعلاج المرض، ويمكنك الكتابة sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أن تخبرنا أكثر عن حالتك، ونحن سعداء للمساعدة.

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين لمحاولة هذا العلاج الطبيعي لالفشل الكلوي، وذلك لأن كل واحد منهم يتوقع أن يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق