الخميس، 10 ديسمبر 2015

كيفية التعامل مع الإمساك الناجم عن اعتلال الكلية السكري


الإمساك هو حركات الأمعاء الصعبة أو النادرة، والمرضى الذين يعانون من الإمساك يعانون من آلام أسفل الظهر، آلام في البطن وآلام في المعدة. هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على الابتعاد عن إعتلال الكلى السكري؟ إذا كان لديك نفس شك، وينصح لك لقراءة ما يلي أو التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

لماذا يسبب إعتلال الكلى السكري الإمساك؟

فرض قيود على تناول السوائل

الكلى الصحة هي المسؤولة لإزالة من منتجات السوائل والنفايات الزائدة من الجسم عن طريق تصفية الدم. في حالة إعتلال الكلى السكري، تلف الكلى قبل السكري. وظيفة تصفية منتجات النفايات والمواد السامة آخذ في التناقص، وبسبب هذا، وسيتم الاحتفاظ الكثير من السوائل في الجسم، مما يؤدي إلى التورم. للمرضى الذين يعانون من تورم خطير، فإنها تقتصر على اتخاذ ما يكفي من المياه التي يحتاجون إليها.

جفاف

والمرضى الذين يعانون من الجفاف تجربة الإمساك. السبب في أن المرضى الذين يذهبون من خلال الجفاف هو بسبب إعتلال الكلى السكري يؤدي إلى القيء بسهولة نظرا لترسب المواد السامة. المرضى الذين يعانون من القيء المستمر معرضون لمخاطر عالية لتطوير الجفاف والإمساك.

نظام غذائي منخفض الألياف

وينصح المرضى بتناول نظام غذائي منخفض الألياف لأن الخضروات الغنية بالألياف والفواكه هي دائما عالية في البوتاسيوم. إذا البوتاسيوم المرضى هو أعلى من المعتاد، لا يسمح لهم باتخاذ أي الغذائية التي هي عالية من الألياف.

كيفية تخفيف الإمساك في إعتلال الكلى السكري؟

وينبغي أن يركز علاج الإمساك على الأسباب الكامنة. وأفضل طريقة لتخفيف الإمساك هو لإصلاح الكلى المريضة. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، كيف لإصلاح الخلايا المريضة في إعتلال الكلى السكري؟

يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة للتعامل مع مرض الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، مما يجعل من الممكن لجعل المواد الفعالة في هذا العلاج تدخل حيز آفات الكلى مباشرة. وهذا يمكن أن العلاجات الطبيعية تساعد مرضى القضاء على المواد السامة تماما، وتوسيع الأوعية الدموية. تعزيز الدورة الدموية، والتجريف مصفوفة extrecellular، وتنظيم نسبة السكر في الدم وضغط الدم، وبالتالي تحسين وظائف الكلى تدريجيا. ويمكن الحد من الإمساك مع تحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق