الجمعة، 11 ديسمبر 2015

الكرياتينين 2.3 وذمة في المتلازمة الكلوية: أسباب وعلاج


ما هي أسباب الكرياتينين 3.2 وذمة في المتلازمة الكلوية؟ ما هو العلاج الكرياتينين 3.2 وذمة في المتلازمة الكلوية؟ إذا كنت يحدث أن يكون هذا الشك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ما هي أسباب الكرياتينين 3.2 وذمة في المتلازمة الكلوية؟

في عام، يمكن الكبيبات إزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم، وكذلك الحفاظ على البروتين في الدم، بسبب حاجز الجزيئي وظيفة والمسؤول barries من الغشاء القاعدي الكبيبي، وبالتالي، يمكن الكلى الحفاظ على السوائل والحفاظ على مستوى بالكهرباء في توازن. في حالة المتلازمة الكلوية، هناك زيادة نفاذية في الغشاء القاعدي الكبيبي. وفيما يتعلق في هذه الحالة، يمكن أن الكلى لا تعمل بشكل صحيح. البروتين، والمواد للحفاظ على المياه في الدم، وتسرب إلى أنسجة الجسم، مما يؤدي إلى وذمة. عموما، والكلى يمكن القضاء على المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم، والكلى التالفة غير قادرة على القضاء على المواد السامة من الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ما هي أسباب وذمة والكرياتينين 3.2 في المتلازمة الكلوية؟

في سريريا، وتستخدم الأدوية الغربية والطب الصيني عادة للسيطرة على ذمة والكرياتينين 3.2. يتم استخدام مثبطات ACE المجالس عادة للسيطرة على ضغط الدم، وذلك لتخفيف الوذمة. ما هو أكثر من ذلك، بعض مدرات البول لجعل الكلى لكسب المزيد من البول. مقارنة مع الطب الغربي والطب الصيني يحتاج على المدى الطويل لتخفيف ذمة وخفض مستوى الكرياتينين.

يتم توفير العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

العلاجات الطبيعية سارية المفعول لإصلاح تلف الكلى، وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية. وتهدف هذه العلاجات الطبيعية في تحسين وظائف الكلى، وذمة ويمكن تخفيفها ارتفاع مستوى الكرياتينين مع تحسين وظائف الكلى.

وقد أدرجت أسباب وعلاج وذمة والكرياتينين، إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق