الاثنين، 14 ديسمبر 2015

وزرع الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض فيه اضطراب وراثي يحدث في الكلى. أنه يسبب العديد من الخراجات لتشكيل في الكلى. غير زرع الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضعه على كلية جديدة في الجسم لتحل محل مرض واحد. من المهم جدا للمتبرع؛ ق الدم والأنسجة لمباراة لك عن كثب. وهذا النوع من المباراة تساعد على منع الجهاز المناعي في الجسم من رفض الكلية الجديدة. وبسبب هذا، عليك أن تكون على قائمة الانتظار لفترة طويلة جدا. زرع الكلى يمكن أن تساعدك في نهاية المطاف في رحلة غسيل الكلى. وفيما يتعلق على ذلك، العديد من المرضى الجرح بدلا اختيار زرع الكلى للتعامل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.

ومع ذلك، عليك أن تعرف أن هناك دائما فرصة أن الكلية الجديدة سيرفض أنسجة الجسم. لذلك، المرضى الذين لديهم للبحث عن خيار آخر جديد للتعامل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.

يتم توفير العلاج الطبيعي وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى للتعامل مع مرض الكلى. هذا العلاج هو تطبيق خارجي، الأمر الذي يجعل من المواد الفعالة تدخل حيز آفات الكلى مباشرة. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية والأعشاب الصينية التي يتم انتقاؤها من النباتات الطبيعية لديها وظيفة تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والقضاء على المواد السامة تماما، منع الكلى من البلدان النامية إلى الفشل الكلوي. فإنه يمكن أيضا منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز من الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. هذا ينكمش الخراجات الكلى أكثر طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضا مستشفى طبي الحمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط. العلاج الطبيعي هنا يمكن تحسين وظائف الكلى، وتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. زرع الكلى ليست سوى خيار للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق