الخميس، 24 ديسمبر 2015

هل مرضى الفشل الكلوي لا تزال لديها فرصة للعيش لفترة أطول


مرة واحدة يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، قد يكون متوسط ​​العمر المتوقع مشكلة أن جميع المرضى الذين يهتمون أكثر. إنهم حريصون أن نعرف أن يمكن أن يعيش لفترة أطول مع الفشل الكلوي. هذه المادة سوف تساعدك تساعدك على معرفة الجواب.

غسيل الكلى هو العلاج مشتركة للتعامل مع أمراض الكلى، ومع ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن يخفف بعض أعراض غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التعامل مع أمراض الكلى من إصلاح تلف الكلى. والمرضى الذين يعانون من المدى الطويل من غسيل الكلى يعانون من حالة أكثر خطورة بكثير، وسوف تكون انخفضت كمية البول على محمل الجد، وأخيرا، ليس لديهم البول على الإطلاق. فقدان حياتهم هو الخيار النهائي بالنسبة لهم.

مرضى الفشل الكلوي كما يمكن إطالة العمر المتوقع من خلال زرع الكلى. زرع الكلى لديه آثار لإطالة العمر المتوقع، ولكن زرع الكلى ليس الشفاء التام من مرض الكلى الخاصة بك. هناك دائما فرصة أن الكلى المانحة سيرفض أنسجة الجسم. بعد زرع الكلى، يحتاج المرضى إلى تناول كمية كبيرة من الأدوية لمنع الرفض. مرة واحدة وقد استخدمت الكلى المانحة حتى، المرضى الذين لديهم للحصول على الكلى أخرى جديدة للحفاظ على الحياة.

هو أكثر من المعقول أن يسعى للحصول على العلاج العادية التي تركز على تجديد وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الذي ابتكر على أساس الصينية التقليدية Medicinem، ولكنها تستخدم خارجيا. الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج لديه وظيفة من إصلاح وظائف الكلى. والمكرر أنها إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة، وذلك لتوفير الدم والأكسجين الكافي للدم، وتخفيف نقص الأكسجين ونقص التروية.

إلا هذا العلاج، ومستشفى لدينا أيضا الدوائية الحمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط. ويمكن أن يساعد المرضى على حد سواء تحسين وظائف الكلى ومساعدتهم على العيش لفترة أطول.

إذا كنت قد ترغب في هذه المعالجة. يمكن إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق