السبت، 12 ديسمبر 2015

يمكن للمرضى الفشل الكلوي الدخان واقتراحات حمية لالفشل الكلوي


سيتم أوصت مرضى الفشل الكلوي لديهم عادة الحياة الصحية، ومع ذلك، يمكن ما زلنا نرى العديد من المرضى الدخان من حولنا. يمكن للمرضى الفشل الكلوي تدخن؟ هنا سوف نتحدث عن هذه المسألة، وشيئا عن النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي.

يمكن للمرضى الفشل الكلوي تدخن؟

ليس هناك شك في أنه لا يسمح لمرضى الفشل الكلوي في التدخين، وهذا هو لأنها ليست جيدة للتعافي من حالة، حتى أنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض. يمكن أن الكثير من السموم النيكوتين في التبغ يتقلص الأوعية الدموية وتحفيز تصلب الشرايين ويقلل من إمدادات الدم إلى الأعضاء. إذا مرضى الفشل الكلوي التدخين، سيتم تخفيض حجم تدفق الدم إلى الكلى، سيتم تقلص الشرايين الكلوية، مما لا يمكن التحكم في ضغط الدم ومن ثم تفاقم الحالة. حتى مرضى الفشل الكلوي يجب تجنب التدخين.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن اضرار التدخين المسالك والرئتين الجهاز التنفسي العلوي، مما يجعل المرضى السهل أن يصاب ببرد ثم يدفع الالتهاب الرئوي. هناك مرة واحدة لديها التهابات القصبة الهوائية والرئتين على، وسوف تتفاقم بلا شك أمراض الكلى، لذلك لا يسمح للمرضى الفشل الكلوي في التدخين.

اقتراحات النظام الغذائي للفشل الكلوي

اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تساعد حقا مرضى الفشل الكلوي تخفيف بعض الأعراض وتبطئ تقدم المرض. ومع ذلك، فإن اقتراحات الحمية هي تختلف من حالة إلى حالة، فإنه يعتمد على أعراض محددة المرضى والفحوصات المخبرية الخاصة بهم. لذا، إذا كنت مهتما في الاقتراحات النظام الغذائي، ورحب في ترك لنا رسالة أدناه أو استشارة الطبيب مباشرة عبر الإنترنت، ونحن سعداء لإعطائك بعض الاقتراحات النظام الغذائي وفقا لحالتك.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق