الخميس، 24 ديسمبر 2015

وخدر الوجه ذات صلة مع الفشل الكلوي


العديد من المرضى قد يكون الشعور خدر، وأنهم لا يعرفون ما إذا كان خدر في الوجه ترتبط مع الفشل الكلوي. هذه المادة سوف تساعدك في العثور على الجواب.

قد تكون غير قادر على الشعور مسة خفيفة، ودرجة الحرارة ألم أو الاهتزاز المرضى الذين يعانون من خدر. الأسباب الشائعة لخدر في الوجه هي على النحو التالي.

نقص الفيتامينات

يمكن نقص الفيتامينات يؤدي إلى خدر ونقص فيتامين ب 12 هو الأكثر شيوعا. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والكلى فشل قادر على تنظيم فيتامين المستوى العادي في التوازن، مما يؤدي إلى نقص فيتامين.

السكتة الدماغية

السبب الأكثر شيوعا من خدر في الوجه هو السكتة الدماغية. السكتة الدماغية يمكن أن تلف في خلايا المخ من الحرمان من الأوكسجين والدم. السكتة الدماغية غالبا ما يؤدي إلى خدر في جزء من الجسم، والتي تعتمد على التي تأثرت أجزاء من المخ من نقص الأكسجين. تحدث الوجه حالة حرمان الأعصاب المتصلة وجه من الأوكسجين. في عام والسكتة الدماغية هي المضاعفات الشائعة من الفشل الكلوي، وذلك بعد سيطرة جيدة من السكتة الدماغية يمكن للمرضى مفيد كثيرا للتخفيف من خدر في الوجه.

الآن، يمكن أن نصل إلى استنتاج أن يرتبط خدر في الوجه مع الفشل الكلوي، وبالتالي، يجب أن نتعامل مع خدر في الوجه من علاج الفشل الكلوي.

الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي "أربعة زائد سبعة" المعاملة. هذا العلاج الطبيعي هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يعني تبخر العلاج، وهوت العلاج ضغط، طبي الحمام، حمام القدم، العلاج دائرة، والوخز بالإبر العلاج، العلاج حقنة شرجية.

هذا العمل العلاج الطبيعي لتنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويحمي الخلايا الكامنة الصحية في الكلى، ومنع الخلايا المريضة من الضرر، وحماية وظائف الكلى المتبقية، والتخفيف من خدر في الوجه تماما.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق