الأحد، 6 ديسمبر 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع من مرض الكلى المتعدد الكيسات دون زرع الكلى


على الرغم من أن زرع الكلى يمكن أن يساعد المرضى إطالة العمر المتوقع إلى حد كبير، والمرضى في كثير من الأحيان تحمل العديد من المخاطر الناجمة عن ذلك. وفيما يتعلق في هذا الشأن، المرضى لا تريد أن يكون زرع الكلى. وبالتالي، فإنها تريد أن تعرف ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للPKD دون زرع الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من ذلك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

كما واقع الأمر، فإن متوسط ​​العمر المتوقع من PKD دون زرع الكلى يعتمد أساسا على عوامل مختلفة، مثل "الصحة العامة، المرضى المرضى السن والمرض التاريخ المرضى، لذلك ليس هناك إجابة محددة لذلك.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، الذي يتميز مع العديد من الخراجات مليئة السوائل في الجسم. حتى الآن، لا توجد علاجات فعالة لمنع أو علاجه. A؛ على الرغم من أن كلية جديدة تستطيع أن تفعل ما تفعله الكلى الصحية، وهناك دائما فرصة أن الكلية الجديدة سيرفض أنسجة الجسم.

وأوصى الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطريقة الأساسية للمرضى لإطالة العمر المتوقع هو تقليص الخراجات بشكل طبيعي. العلاجات الطبيعية هنا تأخذ تأثيرات كبيرة لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل بالنسبة للمرضى لتقليص الخراجات الكلى. أولا، يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك يكون لها آثار سلبية أقل للمرضى. ثانيا، بل هو تطبيق خارجي، الأمر الذي يجعل من المواد الفعالة تدخل حيز آفات الكلى مباشرة. ثالثا، بل هو العلاج الطبيعي وآمنة، يتم تنقيح المواد الرئيسية التي هي الأعشاب الصينية الى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، لذلك فإن العلاج آمنة ومريحة للمرضى.

العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن يوقف نمو الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. هذا العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على تجنب زرع الكلى، كما أنه يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع.  


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق