الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

علاج القيء في الفشل الكلوي


والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من أعراض كثيرة، فقر الدم، والصداع والقيء. في بعض الأحيان، فإنه من الخطورة بحيث أن القيء يؤثر بالفعل حياة المرضى والعمل. هل هناك أي علاج لمساعدته على التخلص من القيء في الفشل الكلوي؟


أولا وقبل كل شيء أسباب القيء في الفشل الكلوي يمكن تفسيره على النحو التالي: في حالة الفشل الكلوي، وقد انخفض معدل الترشيح الكبيبي على محمل الجد، ولا يمكن القضاء عليها بعد ذلك العديد من المواد السامة والسموم من الجسم بشكل صحيح، مع مرور الوقت من قبل، وأكثر وأكثر سمية المواد والنفايات المنتجات التي تتراكم في الكليتين، منها اليوريا سوف ندخل في نظام الجهاز الهضمي، وبعد ذلك سيتم تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز عندما نصل الى نظام الأمعاء، والأمونيا يحفز الجهاز الهضمي نظام، مما أدى إلى التقيؤ.

وبعد ذلك، ما يجب أن يفعله مرضى لتخفيف القيء في الفشل الكلوي؟

مياه الشرب. شرب كمية قليلة من المياه مفيد للتخفيف القيء، وخصوصا في الصباح.

غسيل الكلى. بل هو علاج لتخفيف بعض أعراض التسمم من خلال تصفية الدم. ويمكن أن يساعد المرضى على تخفيف بعض الآلام بشكل مؤقت، ولكن، في الوقت نفسه، يعاني المرضى أيضا من العديد من الآثار الجانبية، مثل فقر الدم والصداع وتقلصات العضلات.

زرع الكلى. بل هو علاج في العلاج وضعت على كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. يمكن للمريض تجنب التقيؤ مع كلية جديدة.

العلاج الطبيعي. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى. يتم تطبيق العلاجات الطبيعية خارجيا، يمكن أن المواد الفعالة في العلاجات الطبيعية تخترق آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية. فإنه يمكن تحقيق وظيفة تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مما يجعل بروتينية وبيلة ​​دموية تختفي، والتخفيف من أعراض التسمم، بما في ذلك القيء.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق