الاثنين، 7 ديسمبر 2015

يمكن أن تلحق الضرر أن تعكس في مرحلة الفشل الكلوي 4


تواجه معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي مشكلة تلك المرحلة 4 الفشل الكلوي سوف تقدم إلى المرحلة 5 الفشل الكلوي في نهاية المطاف. الحياة مرحلة التهديدات الفشل الكلوي 5 المرضى إلى حد كبير. المرضى الذين يتوقون لمعرفة هل هناك أي علاج لعكس المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ إذا كنت تواجه هذا النوع من شك، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وقال انه أو انها سوف تحليل حالة مرضك في التفاصيل.

كما واقع الأمر، والسبب أن يحدث تلف الكلى لأن أن بعض الخلايا في الكلى قد لقوا حتفهم، وأنها فقدت وظيفتها الطبيعية. حتى الآن، لا يوجد علاج فعال لجعل الخلايا الميتة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى، لذلك لا يمكن عكس الفشل الكلوي. ولكن، في حالة المرض يمكن أن يستقر ومنعها من التفاقم من خلال تغيير نمط الحياة وتناول الأدوية.

العلاجات الحالية للوقاية من أمراض الكلى تزداد سوءا هي غسيل الكلى وزرع الكلى. وهناك حاجة لغسيل الكلى عندما يعاني المرضى من بعض أعراض حادة. غسيل الكلى يساعد على تخفيف بعض الأعراض من خلال تصفية الدم. إلى حد ما، يمكن أن يساعد المرضى على حفظ وظيفة الكلى المتبقية. ولكن، غسيل الكلى يساعد فقط المرضى تحل محل الكلى للقضاء على مواد سامة ومنتجات النفايات، فإنه لا يمكن أن تحل محل وظيفة إنتاج البول وخلايا الدم الحمراء.

زرع الكلى هو العلاج الذي وضعت كلية جديدة في الجسم لتحل محل مرض واحد. الكلى الجديد يمكن أن تؤدي وظيفة طبيعية. ومع ذلك، زرع الكلى ليست علاج لمرض الخاصة بك. هناك دائما فرصة والكلى الجديد يرفض أنسجة الجسم الخاص بك. مرة واحدة وقد استخدم هذا الكلى تصل، المرضى الذين لديهم السعي للحصول على العضو الذكري الكلى للحفاظ على الحياة أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى.

تعتبر العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى كما أن العلاج الأكثر فعالية في العالم. الدقيقة الطب الصيني Omsotherapy هو أفضل خيار بديل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. مقارنة مع الطب الصيني عن طريق الفم، ويعمل العلاج الخارجي لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، والقضاء على المواد السامة من الجسم تماما، وتوفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا المريضة الحصول ذاتيا إصلاحه، واستعادة وظيفتها الطبيعية وتبطئ تطور المرض.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق