الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

كيفية علاج الإسهال بعد أو أثناء غسيل الكلى


والمرضى الذين يعانون من أعراض واضحة منذ النفايات المودعة في الكلى، ما عليك القيام به لغسيل الكلى لتخفيف الأعراض، لذلك، غسيل الكلى ليس غريبا أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين هم في نهاية مرحلة المرض الكلوي. مرضى غسيل الكلى دائما شكوى مشكلة الإسهال بعد أو أثناء فترة العلاج. كيفية حل هذه المشكلة؟


إذا كنت لا تريد أن تعاني من الإسهال، ويجب التركيز على المشكلة التي كيفية الابتعاد عن غسيل الكلى. لا يوجد حتى الآن الادوية الغربية فعالة لمساعدة المرضى على حل المشكلة.

وضع الطب التقليدي تشاينا التركيز على علاج المرض من جذورها. وقد اعترف الطب الصيني التقليدي من قبل معظم مرضى الكلى في كل من الصين والخارج. يستخدم الطب الصيني التقليدي لإصلاح وظائف الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة. ومن المعروف جيدا أن الطب الصيني التقليدي والعلاج الطبيعي مع آثار جانبية أقل.

الطب الصيني التقليدي يمكن تحسين وظائف الكلى، والتي تقوم على مبدأ تحسين الدورة الدموية وإزالة ركود من الجسم. الطب الصيني التقليدي يشير إلى سلسلة من العلاجات التي يتم تطبيقها مع الدواء عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. وقد ثبت أن "أربعة" واحد "العلاج و" أربعة زائد سبعة "العلاج يمكن أن ينظر إليه على فعالية لعلاج أمراض الكلى. تحتوي على "أربع 'واحد'" المعاملة زجاجة من Maikang من التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض من تطبيق خارجي. ويتضمن "أربعة زائد سبعة" تبخر العلاج، دائرة العلاج، العلاج العطر والدوائية حمام، العلاج الحقنة الشرجية وبعض أنواع أخرى من العلاجات. يمكن أن تتخذ غاية الآثار على ترميم خلايا الكلى. ويمكن لهذه العلاجات تدعيم وتعزيز أوجه القصور، وتحقيق التوازن في الجسم كله، وذلك للحفاظ على الجسم في حالة صحية. والشيء الأهم من ذلك هو أنه يمكنك الابتعاد عن غسيل الكلى ومن ثم تجنب الإسهال.

إذا كنت مهتما في العلاج منهجية لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق