الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

هل من الممكن لوقف غسيل الكلى، عندما تبدأ غسيل الكلى لعدة أشهر


على الرغم من غسيل الكلى يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، فإنه يجعل المرضى يعانون من آثاره السلبية عديدة. وبسبب هذا، والمرضى الذين يتوقون لوقف غسيل الكلى، بينما يمكن أن يتوقفوا عن غسيل الكلى عندما تبدأ غسيل الكلى لعدة أشهر. هذه المادة سوف تساعدك معرفة الجواب.

عندما فشل الكلى، وغالبا هناك حاجة لغسيل الكلى للمرضى لمساعدة المرضى على تحقيق وظيفة الكلى. في حين، غسيل الكلى لا يمكن أن تحقق ما يتوقعه المرضى. غسيل الكلى فقط يمكن أن يحل محل 10٪ وظائف الكلى لإزالة المواد السامة ومنتجات النفايات من الأوعية الدموية. الى جانب ذلك، أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر تعاني من الآثار السلبية المختلفة، مثل الصداع، والتشنج في العضلات والتعب. طالما لم تتوقف غسيل الكلى، والكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الجسم. وبعد ذلك، والمرضى لا تزال تواجه التسمم مرة أخرى، وبالتالي تشكيل حلقة مفرغة. ولذلك، فإنه ليس بالأمر السهل للتخلص من غسيل الكلى. ومع ذلك، الأوقات التي المرضى لا غسيل الكلى يمكن الحد من اعتماد علاجات فعالة. باستخدام العلاج الفعال، والمرضى لا تزال تأمل في الابتعاد عن غسيل الكلى.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الفعال يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. المواد الرئيسية في هذا العلاج عديدة الأدوية العشبية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية تقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، وبالتالي توفير بيئة داخلية صحية للحصول على خلايا الكلى المريضة والأنسجة إصلاحه. جنبا إلى جنب مع إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة، وظيفتها أيضا يمكن أن تعافى تدريجيا. عن طريق تحسين وظائف الكلى، والمرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق