الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

يمكن غسيل الكلى يسبب الأرق


بعض مرضى غسيل الكلى شكوى حول الأرق. والأرق حمس حقا مع غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، وكيفية التعامل معها؟

في الواقع، والأرق مشكلة شائعة بين المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى. بشكل عام، والأرق بوصفها مشكلة كما فشل نائما. الأرق المستمر هو أحد عوامل الخطر قوي للاكتئاب، ولكن، بل هو الأعراض المبكرة المشاكل الكامنة أمراض الكلى. والأرق هو عواقب خطيرة خلال النهار، مثل فقدان الذاكرة، والتعب، والصداع، وفقدان الطاقة.

قد يكون هناك أسباب مختلفة لالأرق في مرضى غسيل الكلى. كثير من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن القيام تطوير شكل من أشكال مشاكل في النوم قبل أن تبدأ لغسيل الكلى. بعض الوجود المرضى المزمنة القلق والاكتئاب واضطرابات، وخاصة لمرضى غسيل الكلى، وهناك ارتفاع معدل انتشار الاضطرابات الاكتئابية، والتي لم يتم الكشف عنها بسهولة. ويمكن تحسين نوعية النوم مع علاج القلق والاكتئاب.

من أجل الحصول على نوم أفضل، والمرضى الذين يحتاجون إلى تطوير عادات النوم الصحي أثناء عملية غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى في الأساس، عليك أن تبقي بعيدا عن غسيل الكلى. وبعد ذلك، والمرضى قد يتساءل كيفية الابتعاد عن غسيل الكلى.

وهناك حاجة لغسيل الكلى عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، في هذا الشأن، لا يمكن إلا أن الكلى تعمل بشكل طبيعي، يمكنك تجنب غسيل الكلى إلى أقصى حد ممكن. ويأتي إلى السؤال التالي، وكيفية تحسين وظائف الكلى ويساعد عمل الكلى كما يجب القيام به. العلاجات الطبيعية من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي اختيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، والتي تأخذ كثيرا التأثيرات على تحسين وظائف الكلى. انها آمنة ومريحة، وتطبيق الطبيعي. فمن دعوى لجميع الناس سواء كنت الطفل أو المسنين. وبصرف النظر عن هذا العلاج الطبيعي، مستشفى لدينا أيضا تبخر العلاج، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام تعمل على تحسين وظائف الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق