الخميس، 3 ديسمبر 2015

ما علاج المرضى يجب أن تحمل عند الكرياتينين مرتفعة يعانون من مرض الكلى المزمن


ارتفاع الكرياتينين مما يعني الكثير من المواد السامة أو تمثيل أو تترسب النفايات في الجسم البشري هي أعراض واضحة للمرض في الكلى مثل مرض الكلى المزمن.

عادة، الأدوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي والعلاج شيوعا لمرض الكلى المزمن إذا كان المرض ليس خطيرا. ولكن الادوية الغربية لا يمكن علاج جذور المرض، إذا المرضى أخذ الأدوية الغربية لفترة طويلة، سيكون لديهم مقاومة للمضادات الحيوية.

كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي تستخدم على نطاق واسع في منطقة العمل الطبي على جذور المرض، وأنها تحظى بشعبية بسبب الأدوية الصينية التي علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية ليس لها أي تهيج أو آثار جانبية لجسم الإنسان. كثير الطبية تطبيقها في دراسة وممارسة، يمكنهم الحصول على الإنجاز الكبير.

شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة. وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة لدينا الذين اعتراض التليف، واستعادة الخلايا واختلال في وظيفة الكلى جوهر، واستعادة بنية الكلى.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق