الخميس، 31 ديسمبر 2015

يمكن الكرياتينين 3.3 على مرحلة الفشل الكلوي 3 يتم عكس


"والدي يعاني من مرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.3، يمكن عكس ذلك؟" حصلنا على هذا السؤال على موقعنا.

فإن الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك على النحو التالي:

في عام، الكرياتينين هو منتجات الأيض في الجسم، والتي يتم إزالتها من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي. ولذلك، فإن مستوى الكرياتينين هو اختبار لقياس وظائف الكلى الخاصة بك، لذلك، هو السبب في الكرياتينين بواسطة الدالة الترشيح الكبيبي التالفة. خفض الكرياتينين هو دائما الخيار الأول للمرضى لعلاج الفشل الكلوي. ومع ذلك، والحد من ارتفاع الكرياتينين قد لا الهدف النهائي لعلاج أمراض الكلى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يريدون عكس مرضهم.

في الصين، ويمكن للعلاج الطبيعي تساعدك على عكس أمراض الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى. تريد أن تعرف أكثر، وإرسال البريد إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

"المعاملة أربع 'واحد' هو العلاج الأكثر فعالية في مستشفى خارج. وهو يتألف من زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني.

خلال عملية العلاج، يحتاج المرضى إلى تناول زجاجة من Maikang التركيب والطب الصيني عن طريق الفم كل يوم. يحتاج المرضى أيضا إلى تطبيق خارجي التفاح في الصباح وحمام القدم ليلا. التطبيق الخارجي في هذا العلاج هو الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وقد كان من المعروف أن الناس في البلدان الغربية والبلدان الشرقية. انها آمنة ومريحة، والعلاج الطبيعي. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا العلاج هو تعزيز الدورة الدموية، وتنفق الأوعية الدموية، وتفعيل الضمانات، وذلك لتحسين وظائف الكلى.

التطبيقات الخارجية تأخذ الآثار لتحسين فعالية الطب الصيني عن طريق الفم والطب الصيني عن طريق الفم يمكن أن تعمل بشكل فعال مع مساعدة من تطبيق خارجي.

مع هذا العلاج لبضعة أسابيع، سوف ظائف الكلى والدك تحسين، وإخراج البول سوف تزيد أيضا مع تحسين وظائف الكلى، والكرياتينين يمكن خفض تدريجيا والمرحلة 3 الفشل الكلوي كما يمكن عكسها مع تحسين الكلى الوظيفة. قراءة المزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق