الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

خيارات العلاج لمرحلة الفشل الكلوي 3


الفشل الكلوي المزمن هو مرض التدريجي مع خمس مراحل. ويطلق المرحلة 3 الفشل الكلوي المعتدل أيضا الفشل الكلوي المزمن. مراحل الفشل الكلوي يمكن أن يقاس الكبيبي ظيفة الترشيح الكلى. المرضى الذين هم في مرحلة 3 الفشل الكلوي لديهم عدة خيارات العلاج إلى البقاء في صحة جيدة وإبطاء تطور مرض الكلى.

الحفاظ على أسلوب الحياة الصحي

الناس مع المرحلة 3 الفشل الكلوي لا يعانون من أعراض شديدة، وأنه ليس من الضروري أن يكون غسيل الكلى. إلى حد ما، والحفاظ على نمط الصحية يمكن المرضى من المفيد كثيرا. النظام الغذائي الصحي للمرحلة 3 الفشل الكلوي يمكن تنظيم كمية من البروتين الذي يؤخذ في كل يوم، والنظام الغذائي الصحي أن تبقي الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة والكولسترول كحد أدنى. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون فردية الحمية الصحية بسبب حالة المرض مختلفة. لمرضى الفشل الكلوي يجب الابتعاد عن التدخين والكحول في أقرب وقت ممكن. وينبغي أن لا يبقى على الإطلاق.


تسعى للحصول على العلاج العادية هي النقطة الرئيسية للمرضى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، "أربعة زائد سبعة" العلاج يمكن أن تفعل خدمة كبيرة لمرضى الفشل الكلوي. وهو يشتمل على زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني، تبخير العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي الحمام، حمام القدم، والوخز بالإبر العلاج، العلاج حقنة شرجية. هذا العلاج الطبيعي يأخذ الآثار لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، وإنفاق الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، وتعزيز الحصانة، ومنع أمراض الكلى من الوقوع في التليف، وذلك لتحسين وظائف الكلى، والفشل الكلوي المرحلة 3 لديه الكثير من الأمل للحصول على عكس مع تحسن الفشل الكلوي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق