الخميس، 3 ديسمبر 2015

كيفية تحسين وظائف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى


أنا مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات وبلدي وظائف الكلى هو 18٪ فقط، من فضلك قل لي هل هناك أي طريقة للحصول على وظيفة في الظهر وعدم الذهاب لغسيل الكلى.

تحسين وظائف الكلى له معنى كبير للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ويعتقد عموما أن غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر فعالية للمرضى لتحسين وظائف الكلى. ولكن، قال خبراء الكلوي أن غسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للمرضى لتحسين وظائف الكلى. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى لإزالة من المواد السامة وكذلك السوائل الزائدة. بدلا من إنتاج المواد المفيدة مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء، وغسيل الكلى فقط يمكن أن تساعد الكلى لإزالة من المواد السامة وكذلك منتجات النفايات. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنه لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. ولذلك، فإن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى.

منذ الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي، وليس هناك علاج لمنع أو الشفاء منه. ما يمكننا القيام به هو تقليص الخراجات الكلى صغيرة قدر الإمكان. يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لتقليص الخراجات الكلى ومساعدتهم على تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. وقد اعتبر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها أفضل علاج بديلة لتجنب غسيل الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. وتم تسخينه الحقيبتين العلاج بواسطة جهاز خاص، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

العلاج الطبيعي يمكن أن يتقلص الخراجات بشكل طبيعي من خلال وقف المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. فقط عن طريق هذا يعني، الخراجات يمكن أن تقلص بشكل طبيعي. وظيفة الكلى ويمكن أيضا أن تحسن تدريجيا.

إذا كنت لا تزال لديها شك حول كيفية تحسين وظائف الكلى مع PKD، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق