الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

لماذا لا يزال المرتفعة الكرياتينين بعد زرع الكلى


وغادر المريض الرسالة على موقعنا على الانترنت: أنا مريض مع نهاية مرحلة المرض الكلوي، وأنا قد فعلت زرع الكلى العام الماضي، لماذا لا تزال مرتفعة مستوى الكرياتينين بلدي بعد زرع الكلى؟ إذا كان لديك نفس شك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

غالبا ما يوصى زرع الكلى للمرضى الذين هم في نهاية مرحلة المرض الكلوي. يمكن زرع الكلى والصحة في الجسم لتحل محل الكلى المريضة. وضعت زرع الكلى في الجسم لتحل محل الكلى المريضة. هناك سوء فهم أن المرضى يمكن أن يعيش ما تبقى من حياتهم على زرع الكلى. المرضى الذين لديهم لاحظت أن هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الكلى، في ذلك الوقت، والمرضى يجب أن يعاني من سلسلة من المضاعفات، بما في ذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين، وأمراض القلب. لذلك زرع الكلى ليس الشفاء التام من مرض الكلى الخاصة بك.

مستوى الكرياتينين الخاص بك هو أعلى من المعتاد مرة أخرى، فإنه يشير إلى أن هناك زرع الكلى ليس علاجا كاملا لأمراض الكلى الخاصة بك. مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، والمرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى للحفاظ على الحياة.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. هذا هو العلاج الشامل. بل هو مزيج من الأعشاب الصينية والتقنيات المتقدمة. هذا العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يسخن بواسطة جهاز خاص. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. ويهدف الأعشاب الصينية بشكل رئيسي في تحسين وظائف الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق