الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

الإمساك والغسيل البريتوني


الإمساك هو حالة طبية المشتركة التي يمكن أن تؤثر على مزاج المريض وتؤدي إلى فقدان نوعية الحياة. حتى المرضى الذين يتوقون لإيجاد علاج للإمساك على غسيل الكلى البريتوني.

ما هو غسيل الكلى البريتوني؟

الغسيل البريتوني هو علاج لإزالة منتجات النفايات من الدم عندما يمكن أن الكليتين لم يعد قيام بهذه المهمة على نحو كاف. هناك القسطرة في بطنك وبطانة البطن وهو ما يسمى الغشاء البريتوني يستخدم لتصفية الدم لإزالة من النفايات والسوائل الزائدة من الدم، وذلك للتخفيف من أعراض والعودة مستويات بالكهرباء إلى وضعها الطبيعي.

لماذا البريتوني غسيل الكلى يسبب الإمساك؟

بالنسبة لبعض المرضى الذين لديهم الغسيل البريتوني، لديهم أنشطة أقل من المعتاد، والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها قضية مشتركة من الإمساك.

المرضى الذين هم على غسيل الكلى البريتوني تقتصر على شرب المزيد من المياه، والتي أيضا يمكن أن تسهم في الإمساك.

لمرضى غسيل الكلى البريتوني، وغالبا ما يرتبط الإمساك مع البريتوني القسطرة، عطل والتهاب الصفاق، التي لديها إمكانية عالية لتتطور إلى الفشل غسيل الكلى الطريقة. وهناك حاجة إلى التعامل مع بطريقة وقائية استباقية بدلا مما كانت عليه عندما يصبح مشكلة.

كيفية التعامل مع الإمساك على غسيل الكلى البريتوني؟

طريقة الجذرية للإمساك هو مساعدة المرضى على الابتعاد عن غسيل الكلى، ثم يأتي إلى السؤال التالي، وكيفية الابتعاد عن غسيل الكلى؟ العلاج لتجنب غسيل الكلى ينبغي أن تركز على وظيفة استعادة الكلى. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في الصين أن تكون فعالة لعلاج هذا المرض جذريا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر نموذجية، بل هو تطبيق خارجي، يتم تحديد المكونات الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية ومن ثم حطم فائقة بدقة الى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج. ثم المرضى الاستلقاء الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى كنتيجة مباشرة للآثار الخارجية.

هذا مقالي العلاج لتحسين وظيفة بفعالية إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، واستعادة وظيفة تلك الخلايا التالفة. يمكنك تجنب غسيل الكلى تدريجيا مع تحسن وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق