الخميس، 10 ديسمبر 2015

الخراجات يمكن أن خرج عن طريق زرع الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات


يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى، وجود الخراجات الكلى يؤدي مرضى يعانون من العديد من المضاعفات والأعراض، مثل آلام أسفل الظهر، آلام في البطن، ويمكن القضاء على الخراجات التي كتبها الكلى بعض المرضى يتساءلون زرع؟

زرع الكلى هو استبدال الكلى الفاشلة. عندما لم تعد الكليتين للتخلص من منتجات النفايات والمواد السامة وظيفة الكلى وفقدت تماما، هناك حاجة إلى زراعة الكلى للمرضى لتطبيقها. يمكن أن الكلى الجديدة أن تفعل ما تفعله الكلى الصحية، لذلك يمكن إطالة المرضى العمر المتوقع زرع الكلى. في حين، لأن مرض تكيس الكلى هو نوع من اضطراب وراثي في ​​الجسم، وهناك دائما فرصة أن الكلية الجديدة سيتم تشكيلها مع العديد من الخراجات. في ذلك الوقت، والمرضى الذين يعانون من الأعراض المؤلمة مرة أخرى.

لذلك، من محتوى أعلاه، الخراجات لا يمكن القضاء عليه من خلال زرع الكلى. وأفضل طريقة للقضاء على الخراجات هي تقليص الخراجات بشكل طبيعي.

الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب. فإن الخبراء الكلوي أيضا وضع خطة علاج محددة وفقا لحالتك مرض بك، يمكنك أن نرسل لك اختبار لتقارير ال WhatsApp +8618633464880، فإن خبراء الكلوي تحليل حالتك في أقرب وقت ممكن.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار المواد الرئيسية التي هي الأعشاب الصينية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية. يمكن أن الأعشاب الصينية تحقيق وظيفة تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة اختراق الكلى داخل مباشرة من خلال الجلد، وذلك لإصلاح أنسجة الجسم المريضة والخلايا. هذا العلاج يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وأيضا تعزيز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. الخراجات يمكن أن تقلص بشكل طبيعي مع العلاجات الطبيعية هنا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق