الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

كيفية تخفيف الإمساك في مرحلة الفشل الكلوي 4


الإمساك هو أحد الأعراض الشائعة لمرضى المرحلة 4 الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإن بعض المرضى يعانون من هذه الأعراض، بينما البعض الآخر لا يعانون من هذا.

في سريريا، والفشل الكلوي لا تسبب الإمساك مباشرة، ولكن بعض القيود على الأطعمة يؤدي إلى الإمساك. العوامل التالية تساهم بشكل رئيسي إلى الإمساك عن الفشل الكلوي.

القيود المفروضة على المياه

منذ المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديها تورم خطير، من أجل تخفيف العبء على الكلى، واقترح المرضى للحد من تناول السوائل. المرضى الذين يعانون من فترة طويلة من القيود السوائل أكثر عرضة للمعاناة من الإمساك.

نظام غذائي منخفض الألياف

لأن المرضى الذين لديهم اضطراب المنحل بالكهرباء وبغية إبطاء تطور الفشل الكلوي، وينصح المرضى لمتابعة المنخفض البوتاسيوم، وانخفاض الصوديوم والأطعمة عالية من الكالسيوم، ومع ذلك، فإن معظم الخضروات والفواكه الطازجة التي هي عالية في البوتاسيوم، الصوديوم مرتفعة في الألياف. هذا يمكن أن يؤدي إلى حركة البراز.

الإمساك مشكلة مزعجة للغاية، يحتاج المرضى إلى اتخاذ بعض التدابير لمنع ذلك في وقت مبكر، إذا كنت المرضى لا يعانون من تورم خطير، فإنها يمكن أن شرب كمية مناسبة من الماء، كمية المياه يمكن أن تشرب يعتمد بشكل رئيسي على المرضى حالة المرض الخاصة ، تحتاج إلى استشارة الطبيب.

وبالنسبة لبعض المرضى الذين ليست عالية في البوتاسيوم، الصوديوم أو انخفاض في الكالسيوم، يمكن للمرضى تستهلك بعض الخضروات والفواكه.

النقطة الرئيسية لهذه المشكلة هو تحسين وظائف الكلى، لأنه، يمكن أن المرضى الذين يعانون من الكلى الصحة شرب المزيد من الماء وتناول المزيد من الخضروات والفواكه، والتي يمكن تجنب الإمساك، وإلى حد ما.

ما يمكن للمريض القيام به لتحسين وظائف الكلى؟ ينصح بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy من قبل الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هذا هو العلاج التي يمكن أن تحسن وظيفة الكلى بنسبة إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم.

إذا كنت يحدث ليكون شخصا يعانون من الإمساك، يجب عليك استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر في الكلى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق