الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

يمكن الكرياتينين 7 في الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى


على الرغم من غسيل الكلى هو علاج المشتركة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، أنها ليست الطريقة المثلى للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وعلاوة على ذلك، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى يعانون أيضا من سلسلة من الآثار السلبية، مثل تقلصات العضلات، وفقر الدم. هل هناك أي علاج للحد من الكرياتينين 7 دون غسيل الكلى؟

وأوصى الخبراء الكلوي من الأمراض شيجياتشوانغ الكلى أن العلاجات الطبيعية يمكن أن يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية التي يتم انتقاؤها شكل من النباتات الطبيعية. ينبغي صقل الأعشاب الطبيعية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى وتم تسخينه الحقيبتين العلاج بواسطة جهاز خاص، بمساعدة آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق داخل الكلى مباشرة. يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتساعد على الحصول على إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للالكلى والدماغ، تخفيف بعض أعراض التسمم، وتحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.

حمام الدوائية

هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم تحطمت في الماء حيث يحتاج المرضى إلى أخذ حمام هنا. خلال عملية أكياس العلاج، والمرضى العرق الكثير، ويمكن التخلص من المواد السامة من الجسم مع كمية كبيرة من العرق والبول.

منذ العلاجات الطبيعية تهدف إلى تحسين وظائف الكلى، غسيل الكلى يمكن تجنبها بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق