الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

يمكن الكرياتينين 3.9 المحترمون أو المعالجة؟


خضع أبي زرع الكلى منذ 4 سنوات. ولكن، الآن، ارتقى مستوى الكرياتينين له إلى 3.9. لكنه هو وجود وظائف الكلى طبيعية، لا تظهر أعراض ولكن الدوخة، ويمكن أن يكون التبجيل أو علاجها؟ إذا كان لديك أيضا نفس شك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.

طالما الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وهناك مؤشر على إصابة الكلى. الطريق إلى عكس أو علاج الكرياتينين 3.9 هي لإصلاح إصابة الكلى واستعادة وظيفتها.

حتى الآن، فإن العلاج الحالي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى وزرع الكلى. غسيل الكلى يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال وسيلة لتصفية الدم. أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى لا تزال تعمل مخاطر عالية لتجربة مختلف آثارها الجانبية. على الرغم من أن زرع الكلى يمكن تجنب العديد من الآثار الجانبية لغسيل الكلى بنجاح، انها مجرد علاج أمراض الكلى، فإنه ليس علاجا. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم والخلايا. في ذلك الوقت، والمرضى الذين ليس لديهم خيارات أخرى، ولكن زرع الكلى أخرى أو القيام غسيل الكلى مرة أخرى.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تحقيق اثنين من المهام الرئيسية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى، وذلك لتخفيف حالة نقص الأكسجين ونقص التروية في الأوعية الدموية. هذا يوفر بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا والأنسجة إصلاح الكلى المريضة، مما يساعد على استعادة وظيفة الكلى. يمكن خفض مستوى الكرياتينين مع تحسين وظائف الكلى.

بالإضافة إلى، يتم توفير تنقية الدم للقضاء على المواد السامة المختلفة ومنتجات النفايات من الأوعية الدموية، بما في ذلك حجم كبير وكذلك متوسطة الحجم من السموم ومنتجات النفايات. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سوف الخبير الكلوي تحليل حالة مرضك أكثر دقة والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق