الاثنين، 7 ديسمبر 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات بعد زرع الكلى


هناك حاجة إلى عملية زرع الكلى عند فقدان وظائف الكلى تماما. زرع الكلى يمكن أن يساعد مرضى الكبد لفترة أطول. لذلك، العديد من المرضى يتساءلون ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من PKD بعد زرع الكلى. إذا كان لديك نفس شك، يمكنك إضافة ال WhatsApp +8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كما واقع الأمر، فإن متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من PKD بعد زرع الكلى يعتمد بشكل رئيسي على الخاصة حالة المرض المرضى. إذا المرضى الذين لديهم التمريض جيدة بعد عملية زرع الكلى، ومتوسط ​​العمر المتوقع ويمكن إطالة جيدا. ومع ذلك، إذا لا يضطر المرضى التمريض جيدة بعد عملية زرع الكلى، والمرضى الذين لا يمكن أن يعيش لفترة أطول كما يفعل الآخرون.

المرضى الطقس يكون التمريض جيد أم لا، والمرضى الذين يعانون دائما من الكثير من زرع الكلى. زرع الكلى يؤدي مرضى يعانون من مضاعفات كثيرة، مثل الصداع وأمراض القلب. ما هو أسوأ من ذلك، مهما كانت جيدة في المباراة هو عليه، وهناك دائما فرصة أن الكلى المتبرع بها سيرفض أنسجة الجسم. مرة واحدة وقد استخدم هذا الكلى تصل، المرضى الذين لديهم السعي للحصول على كلية جديدة أخرى للحفاظ على الحياة أو الظهر على غسيل الكلى مرة أخرى. لذلك زرع الكلى ليس علاجا كاملا لمرضك.

في الواقع، يمكن يتوق متوسط ​​العمر المتوقع مع انكماش الخراجات الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل المدهش عندما يتعلق الأمر تقلص الخراجات الكلى. بل هو علاج الطبيعي والآمن، ليتم اختيار الأعشاب الصينية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية. ويتم تنقيح الأعشاب الصينية الى كيسين العلاج وتعبئتها في كيسين العلاج وثم المرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق الآفات في الكلى نتيجة لتأثيرات خارجية.

هذه العلاجات الطبيعية يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. هذا العلاج الطبيعي يجعل من الممكن لتقليص الخراجات الكلى بأمان وبشكل طبيعي. متوسط ​​العمر المتوقع ويمكن إطالة حد كبير مع تقلص الخراجات الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق