الاثنين، 7 ديسمبر 2015

الطب الصيني البديل لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع في مرض الكلى المتعدد الكيسات


منذ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي التي تتشكل العديد من الخراجات في الكلى. وغالبا ما قلل متوسط ​​العمر المتوقع مع توسيع الخراجات الكلى. لذلك، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات حريصون على معرفة الطب الصيني البديل لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

ويحاول الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمساعدة المرضى على تقليل معاناة ومساعدتهم يشعر على نحو أفضل. أنها وضعت العديد من العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى لأكثر من 30 عاما. وسيقوم الطبيب الكلوي وضع خطة علاج محددة لكل فرد وفقا لحالة المريض وتطبيق العلاجات الطبيعية. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من ذلك، يمكنك إضافة ال WhatsApp +8618633464880 للمزيد من التفاصيل.

العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني، الدوائية الحمام، حمام القدم، العلاج ضغط الساخن.


أولا، يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى.

ثانيا، بل هو تطبيق خارجي، مقارنة مع الطب الصيني عن طريق الفم، وهذا يمكن العلاج تحقيق آثار أسرع.

تطبيق هذا العلاج: يتم تنقيح الأعشاب الصينية الى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، ثم المرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة. وذلك لتحقيق وظيفة مضادة للالتهاب وتخثر، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتجريف مصفوفة extrecellular.

حمام الدوائية

أولا، بل هو العلاج الطبيعي، يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية،

ثانيا، بل هو علاج مناسب، ما يحتاجه المرضى تفعل ذلك لأخذ حمام مع الماء المعالج.

تطبيق هذا العلاج: يتم تنقيح الأعشاب الصينية الى مسحوق وتحطمت في المياه. قبل الذهاب إلى الفراش، والمرضى أخذ حمام مع الماء المعالج، أثناء عملية الاستحمام، والمرضى مقعد الكثير، يمكن إزالة المواد السامة من الجسم مع البول. كما أنها يمكن أن تعزز الدورة الدموية الصغرى من الجسم كله.

العلاجات الطبيعية هنا تأخذ تأثيرات كبيرة لتحسين وظائف الكلى. متوسط ​​العمر المتوقع ويمكن إطالة كثيرا مع تحسين وظائف الكلى.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق