الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

كيفية التعامل مع التنفس الصلب أثناء أو بعد غسيل الكلى


يمكن غسيل الكلى القضاء على السوائل والسموم الزائدة في الدم، ولكن، في الوقت نفسه، غسيل الكلى أيضا أن يسبب مضاعفات كثيرة للمرضى مثل التعب، وضعف المناعة، من الصعب التنفس أيضا. ومن ثم كيفية التعامل مع التنفس الثابت أثناء أو بعد غسيل الكلى؟

ما الذي يسبب التنفس الثابت أثناء أو بعد غسيل الكلى؟

فقر دم

فقر الدم هو اختلاط شائع من أمراض الكلى. أثناء عملية غسيل الكلى، مما يجعل من المستحيل لانتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء، ومن ثم التسبب في مرضى فقر الدم. مع فقر الدم، والمرضى قد يعانون ضيق في التنفس.

ضغط دم منخفض

الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لغسيل الكلى هو انخفاض ضغط الدم، والذي يحدث عندما تتم إزالة كمية كبيرة من السوائل في الدم أثناء الغسيل الكلوي. هذا يمكن أن يؤدي إلى

انخفاض ضغط الدم، والغثيان. انخفاض ضغط الدم أيضا يمكن أن يسبب التنفس الصعب.


طريقة لعلاج التنفس الثابت أثناء غسيل الكلى هو الابتعاد عن غسيل الكلى. ثم يأتي إلى السؤال التالي، وكيفية الابتعاد عن غسيل الكلى؟

لحسن الحظ، يمكن أن الطب الصيني التقليدي تساعدك على خفض وتيرة غسيل الكلى أو حتى التخلص من غسيل الكلى. الطب الصيني التقليدي هو العلاج منهجية وعلمية. ويشمل الرئيسي "'واحد' أربعة" المعاملة و "أربعة زائد سبعة" المعاملة. "أربع 'واحد'" المعاملة يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم في الطب الصيني. "أربعة زائد حتى" المعاملة تعني تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم. الدوائية حمام، العلاج الحقنة الشرجية والعلاج العطر. تركز العلاجات اثنين على استعادة وظيفة الكلى. فإنه يمكن أيضا أن تنفق الأوعية الدموية، وذلك لتوفير ما يكفي من الأوكسجين في الأوعية الدموية، والتي يمكن أن توفر بيئة أفضل لإنتاج خلايا الدم الحمراء. يمكن أن العلاجين تساعد في الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى الابتعاد شكل غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق