السبت، 12 ديسمبر 2015

لعلاج ارتفاع الكرياتينين، وفقر الدم، وأقل حجم البول للمريض غسيل الكلى


"مرحبا، يا دكتور، أنا ذاهب لغسيل الكلى لمدة 2 سنة. هل هناك أي ملحق أو الأدوية التي يمكن أن تقلل من بلدي الكرياتينين 1300umol / لتر، ولذا فإنني لم يكن لديك للذهاب غسيل الكلى مرة أخرى. أيضا لدي فقر الدم، من فضلك أعطني بعض المشورة الطبية، وشكرا لكم ".

في الواقع عملية أمراض الكلى هو مجرد عملية تليف الكلى. وينقسم تطور مرض الكلى إلى 3 مراحل: مرحلة رد الفعل الالتهابية، مرحلة تشكيل التليف، ومرحلة تكوين ندبات. وغالبا ما توجد في المراحل الثلاث في نفس الوقت. لقد كان على غسيل الكلى لمدة 2 سنة + أليس كذلك؟ ما هو أكثر من ذلك، لديك العديد من مضاعفات الفشل الكلوي مثل فقر الدم الكلوي (منخفض خضاب الدم)، والسموم عالية (BUN المصل مرتفع، والكرياتينين في الدم)، اضطراب الكهارل (عالية phosphrous المصل) وما إلى ذلك الآن أنت في مرحلة متقدمة تشكيل التليف، وهي الفترة الانتقالية من التليف إلى scarring.2.But أنت لا تحزن جدا. نعتقد جميعا أن لا يزال لديك بعض المزايا. على الرغم من أن درجة التليف الخاصة بك هي أثقل الآن، ولكن جزءا من الكليتين وجود التليف (لا يزال لديك البول حجم 50ML الحق، فهذا يعني بعض الدم لا تزال تتدفق الكلى الداخلي وكنت لا تزال تبقى وظيفة الكلى)، وينبغي أن طريقة العلاج الرئيسي لدينا التركيز على عرقلة التقدم التليف الكلوي، حتى لو كليون التليف بك يحدث الآن، ولكن وظيفتها ليست خسارة كاملة، طالما أن نغتنم الفرصة العلاج، ومنع تطور التليف، وإصلاح النيفرون التالفة في الكلى، وظيفة الكلى الخاصة بك لا يزال من الممكن تحسن كثيرا، يمكن أن حالتك لا يزال لا reversed.3.You أيضا لديها تلك الأعراض الخطيرة مثل صعوبة في التنفس، تورم شديد، بيريكارديال الانصباب الجنبي راقة، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، لديك أي ضرر العديد من أجهزة الجسم. انه لامر جيد لمجمل recovering.4.Your تسيطر السكر في الدم، وضغط الدم أيضا خلق بيئة داخلية جيدة لتحقيق الانتعاش الكلى

لديك مرض الكلى لفترة طويلة، وأعتقد أنك قد حاولت بالفعل كل الطرق التي يمكن أن تصل في الطب الغربي. ثم لماذا لديك أي تحسن؟ منذ الاتجاه علاجهم هو السيطرة على أمراض الكلى بدلا من منع تليف الكلى (إزالة السموم من الجسم، وإصلاح النيفرون التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى). ما هو أكثر من ذلك، كما تعلمون أيضا غسيل الكلى حتى زرع ليست الطريقة دائمة. حتى إذا كان يمكنك الحصول على الطب الصيني التقليدي تماما، سيتم إزالة السموم في الجسم، وسيتم إصلاحه الخلايا التالفة في الكلى، وبالتالي سيتم تحسين وظائف الكلى تدريجيا. وسيتم تخفيض مرات غسيل الكلى الخاصة بك ويكون أيضا فرصة للتخلص منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق