الخميس، 3 ديسمبر 2015

يمكن أن المرحلة 5 الفشل الكلوي يمكن عكس


ويمكن تصنيف أمراض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لبيانات من الكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية. المرحلة 3RD هو تحول، إذا كان المرضى تقبل العلاج المناسب، مرضهم لا يزال لديه إمكانية أن يكون عكسه. في المرحلة 4 أو 5 المرحلة، وأفضل طريقة هو منع المرض من التدهور.

معظم المرضى في الفشل الكلوي أن يقبلوا غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى، ولكن غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، والباقي من المرضى الحياة تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى وغيرها "مساعدة. عادة، والمرضى لا غسيل الكلى 2-3 مرات في الأسبوع. ما هو أكثر من ذلك، والآثار الجانبية لغسيل الكلى تجلب الكثير من البؤس لهم. هم يبحثون عن الطريقة التي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى وتحسين نوعية الحياة.

في الوقت الحاضر، يتم تطبيق الخلايا الجذعية في علاج الفشل الكلوي. الخلايا الجذعية التي لها الشفاء الذاتي وظيفة التمايز متعددة الاتجاهات هي خلايا المنشأ الكائن التي تشكل الأنسجة والأعضاء المختلفة في جسم الإنسان. يمكنهم الحفاظ الأفراد النمو وهيكل والتوازن الديناميكي الأنسجة والأعضاء وإصلاح أجهزة ضعاف. أنها تعتبر "خلايا القاهر" بسبب وظيفة التمايز بهم.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم الخلايا الجذعية الوسيطة التي هي فرع دراسة الخلايا الجذعية للبحث عن أمراض الكلى. MSC التي يتم عضو مهم في الخلايا الجذعية توجد في نخاع في البداية. لديهم دعم وتنظيم لظيفة للدم داخل وخارج جسم الإنسان. بسبب خصائصها مثل انتشار لانهائي، دعم للدم، وتشجيع الخلايا الجذعية inplantation التي تجذب الكثير من الاهتمام من الناس. MSC يمكن أن تكون متباينة في المنسجة الكلى والدهون والعظام والغضاريف والعضلات، والبطانة في حالة معينة يسببها داخل وخارج جسم الإنسان. الخلايا الجذعية التي يمكن أن تكون الصدد إلى خلايا البذور لإصلاح الضرر جهاز تنظيم الناجمة عن آفة يكون التمايز multipotential بعد مرور ثقافة مستمرة والحفظ بالتبريد.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، أرحب للتشاور أطبائنا أو يمكنك ارسال البريد الالكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق