الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

وزرع الكلى هو الخيار الوحيد من الفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي، عندما يتطور الفشل الكلوي في نهاية مرحلة المرض الكلوي، والمرضى الذين يحتاجون لزراعة الكلى للحفاظ على العمر المتوقع. في حين، وزرع الكلى هو الخيار الوحيد للفشل الكلوي؟

الكلى لدينا تصفية النفايات من الدم وأيضا تنظيم وظائف أخرى من الجسم. عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، وكنت بحاجة إلى علاج لتحل محل عمل الكليتين. زرع الكلى هو الخيار الشائع للمرضى ليشعر على نحو أفضل بكثير، ومساعدة المرضى على إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. ولكن زرع الكلى ليست الخيار الوحيد للمرضى للخضوع لغسيل الكلى. يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا للتعامل مع مرض الكلى. بعد ممارسة العديد من سنوات، وطرح الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى قدما سلسلة من العلاج الطبيعي لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه.

العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل جدا للمرضى. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. كما أنها يمكن أن تعزز الأوعية الدموية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية الأخرى، ورحب لك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق