الجمعة، 18 ديسمبر 2015

فإلى متى يمكن أن المرضى العيش مع زرع الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات


منذ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي في ​​الجسم، ويمكن للمريض أن تفعل شيئا لذلك، ولكن غسيل الكلى أو زرع الكلى. يتعلق هذا، المرضى قد يتساءل إلى متى يمكن أن يعيش مع زرع الكلى.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو شرط فيه العديد من الخراجات مملوءة بسائل تتطور وتنمو في الكليتين، ورثت تقريبا ذلك. مرض تكيس الكلى لديها مخاطر أكبر للحد من وظائف الكلى وتؤدي إلى الفشل الكلوي. إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي، وهناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى للتعامل معها.

بسبب أمراض مختلفة، والمشكلة أن متى يمكن للمريض يعيش مع زرع الكلى في PKD يعتمد أساسا على حالة المرض محددة المرضى. وتبقى وظائف الكلى هي مؤشر مهم لقياس كم من الوقت يمكن أن تعيش فيها. المرضى الذين لديهم أكثر تبقى وظائف الكلى يمكن أن يعيش لفترة أطول من أولئك الذين لديهم أقل تظل وظيفة الكلى. وكمية البول هو مظهر من مظاهر السريرية واضح في وظائف الكلى. أي تفاصيل حول متى يمكن أن كنت تعيش مع زرع الكلى، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

الطريقة الأساسية لمساعدتك على العيش أطول في تحسين وظائف الكلى. وبعد ذلك، ما الذي يمكن عمله لتحسين وظائف الكلى؟ طريقة لتحسين وظائف الكلى هو إصلاح تلف الكلى. وتهدف هذه العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في إصلاح تلف الكلى، فضلا عن تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج تطبيق خارجي، والتي لها آثار أكثر فعالية وأسرع لعلاج أمراض الكلى. يتم تنقيح المواد الرئيسية في هذا العلاج إلى مسحوق ثم تعبئتها في كيسين العلاج. يمكن أن المواد الفعالة في هذا العلاج تخترق الكلى داخل لإصلاح تلف الكلى، تخفيف نقص الأكسجين ونقص التروية، وتحسين وظائف الكلى.

كما أنها يمكن أن تتوقف الخراجات الكلى من النمو من خلال منع المواد الفعالة في الخلايا الأنبوبية من الإفراج. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات ويطرد خارج الجسم مع البول.

مع تحسين وظائف الكلى، ويمكن المرضى يعيشون فترة أطول مثل صحة الناس الآخرين القيام به.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق