الخميس، 31 ديسمبر 2015

ما هو العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 3


ويمكن تقسيم الفشل الكلوي المزمن إلى 5 مراحل وفقا لمختلف معدل الترشيح الكبيبي. المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية بين مراحل أمراض الكلى. المرضى الذين هم في مرحلة 3 الفشل الكلوي هم أكثر عرضة للمعاناة من أعراض. في معظم الحالات، فإن المضاعفات التي تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى، وليس أمراض الكلى نفسها.

متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3 لا يمكن أن يعرف بالضبط بسبب عوامل مختلفة يمكن أن تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع. ومع ذلك، يمكن لفترات طويلة ومتوسط ​​العمر المتوقع مع اعتماد العلاجات المناسبة.

في الوضع الحالي، على سبيل إطالة متوسط ​​العمر المتوقع، وهناك يمكن أن تؤخذ ثلاث طرق بعين الاعتبار، غسيل الكلى، وزرع الكلى، فضلا عن الطب الصيني التقليدي.

المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي ليست خطيرة بما يكفي لمعالجة غسيل الكلى، لأنه لا يوجد الكثير من إيداع السموم في الكلى، ولكن للمرضى الذين يعانون مضاعفات خطيرة، غسيل الكلى ضروري جدا لاعتمادها.

زرع الكلى هو طريقة سريعة لإطالة العمر المتوقع، ولكن زرع الكلى أيضا يمكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية للمرضى، على سبيل المثال، هم أكثر عرضة للالتهابات تؤثر على مختلف المرضى. المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي لديها الكثير من الإمكانيات لتجنب زرع الكلى.

علاج طبي. وقد أثبت الطب الصيني التقليدي أن تكون فعالة في علاج زرع الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه له آثار سلبية أقل للمرضى. قدم الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العديد من الجهود الرامية إلى جعل العديد من الابتكارات للطب الصينى التقليدى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي وشامل. يعمل هذا على حماية وظائف الكلى المتبقية، ومنع أمراض الكلى من التقدم. طالما أن وظائف الكلى يمكن أن تؤدي كالمعتاد، ومتوسط ​​العمر المتوقع يمكن أن تطول بشكل طبيعي.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق