الخميس، 10 ديسمبر 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى مع المرحلة 4 كد على غسيل الكلى


ما هو العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 كد على غسيل الكلى؟ هذا هو السؤال يتعلق المرضى وأفراد أسرهم. إذا كنت يحدث أن يكون هذا الشك، وينصح لك أن تقرأ ما يلي.

متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 كد يعتمد أساسا على التشخيص، 'الصحة العامة، المرضى والمرضى عمر، والتمريض المرضى. الشيء الأهم هو عدم معرفة ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 كد، والنقطة الأساسية هي التي تحتاج إلى تحسين متوسط ​​العمر المتوقع من خلال اعتماد العلاج المناسب.

معظم المرضى بحاجة إلى الخضوع لغسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. بالنسبة للمرضى كبار السن، فهي غير مستعدة للخضوع لغسيل الكلى بسبب عملية مؤلمة. لذلك هم يفضلون اختيار زرع الكلى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. زرع الكلى يمكن أن يساعد المرضى في نهاية المطاف في رحلة غسيل الكلى. زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضعه على كلية جديدة في الجسم لتحل محل الكلى المريضة. الكلى الجديد يمكن أن ما تقوم به الكلى الصحية. ولذلك، فإن وظيفة الكلى يمكن أن تحسن إلى حد كبير.

في حين أن بعض المرضى حتى تعاني من أكثر من زرع الكلى. وزرع الكلى إحداث الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة للمرضى. زرع الكلى يساعد المرضى في نهاية المطاف في رحلة غسيل الكلى.

بسبب التأثيرات الطبيعية والآمنة، المزيد والمزيد من الناس يختارون زرع الكلى للتعامل مع مرض الكلى. يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تهدف إلى تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية، والتي المكرر إلى مسحوق ويتم تعبئتها المواد الرئيسية في كيسين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق الآفات في الكلى. يمكن للعلاجات الطبيعية تعزيز الدورة الدموية، وتمديد الأوعية الدموية، نعرات مصفوفة extrecellular، تسترجع الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل أساسي، مما يساعد المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى وقف غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو LAVE رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق