الاثنين، 14 ديسمبر 2015

لماذا هل الشعور بالبرد أثناء غسيل الكلى


بعض المرضى يشعرون الباردة عندما يخضع مرضى غسيل الكلى، والمرضى الذين لا يعرفون أسباب ذلك، والأهم من ذلك، المرضى الذين يتوقون لمعرفة كيفية حل هذه المشكلة.

فقر الدم هو الأسباب الرئيسية للشعور بالبرد أثناء الغسيل الكلوي، كما واقع الأمر، غسيل الكلى هو علاج للتعامل مع فقر الدم، ولكن لماذا المرضى الذين هم على غسيل الكلى يعانون من فقر الدم، فإن ذلك يرجع إلى التغيرات السريعة في الدم الترشيح الفائق . فقر الدم هو حالة يكون فيها خلايا الدم الحمراء الذي يحمل الأكسجين من خلال الهيئات لا تنتج بما فيه الكفاية. كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعانون من فقر الدم هم أكثر عرضة لظهور التعب وتشعر بالبرد.

تراكم المواد السامة، على الرغم من غسيل الكلى يأخذ الآثار للقضاء على المواد السامة وكذلك التخفيف من الأعراض الاعتيادية، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى يمكن أن تؤدي وظيفة الكلى. غسيل الكلى هو عملية التي ترسل الدم من خلال مديال، بتصفية النفايات والسموم ومن ثم يرسل الدم النظيف مرة أخرى إلى الجسم. يؤدي هذا أيضا في شعور المرضى الباردة أثناء الغسيل الكلوي.

ما الذي يمكن أن يفعله مرضى للتدفئة أثناء العلاج غسيل الكلى؟

المرضى الذين يحتاجون إلى الاهتمام الملابس. مهما كانت ترتديه، تحتاج إلى الدفء الخاص بك.

الطريقة الأساسية لالابتعاد عن البرد هو التخلص من غسيل الكلى. وأفضل وسيلة للحفاظ بعيدا عن غسيل الكلى في تحسين وظائف الكلى. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، وكيفية تحسين وظائف الكلى؟

يتم توفير العلاج الطبيعي ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي. هذا هو العلاج الطبيعي والآمن، ليتم اختيار الأعشاب الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية. يمكن أن المواد الفعالة التي هي الأعشاب الصينية في هذا العلاج تخترق آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية. الأعشاب الصينية لديها وظيفة تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وإصلاح الخلايا المصابة، ومنع أنسجة الجسم من الوقوع في التليف، واستعادة وظيفتها الطبيعية.

بالإضافة إلى هذا العلاج الطبيعي، من المستشفى دينا أيضا الدوائية الحمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط.

العلاجات الطبيعية هنا لديهم أيضا وظيفة لتحسين وظائف الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق