الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

أعراض تمزق الخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات


قد يكون سبب تمزق الخراجات الكلى عن طريق توسيع الخراجات الكلى. تمزق الخراجات الكلى قد يسبب العديد من الأعراض. إذا كنت قلقا بشأن تمزق الخراجات الكلى لوقت أطول، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

يتميز مرض تكيس الكلى، وأمراض الكلى ورثت الأكثر شيوعا، مع العديد من الخراجات الكلى في الكلى. مع مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات الكلى الحصول على توسيع، ونتيجة لذلك، فإنه يعطي الكثير من الضغط على الأنسجة الطبيعية وجدار الخلايا. عندما يفعل المرضى بعض الأنشطة المكثفة، فإن الأنسجة الطبيعية يعطي الكثير من الضغط على الخراجات، مما أدى إلى تمزق الخراجات الكلى.

الأعراض الشائعة لتمزق الخراجات الكلى هي على النحو التالي:

البول في الدم

ويسمى أيضا بيلة دموية، هي الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. هناك لا يحصى من الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، كما ينمو الخراجات الكلى، والخراجات الكلى والأوعية الدموية يعطي الكثير من الضغط لبعضها البعض، مع مرور الوقت، والضغط هو الحصول على أكبر وأكبر. ونتيجة لذلك، سوف تمزق، والذي هو السبب الرئيسي للالبول في الدم.

آلام حادة

ألم الكلى أعراض يحدث دائما نتيجة لذلك الخراجات تضطهد الأعصاب في كبسولة الكلى. بسبب تمزق الخراجات الكلى، ويحدث الألم. بمجرد تمزق، مع تدفق السوائل الخراجات والخراجات الكلى، فإنه يسبب التهابات في الكلى. العديد من الأعراض تحدث مع الالتهابات.

أعراض الفشل الكلوي

إذا لا يمكن السيطرة عليها الخراجات الكلى، فإن عدد وحجم الخراجات الكلى الحصول على توسيع، وسوف تؤدي إلى الفشل الكلوي بسهولة. أعراض فقر الدم، والتعب، وهلم جرا.

الأعراض الشائعة لتمزق الخراجات الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كان لديك عتبة شكوك، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق