الأحد، 6 ديسمبر 2015

الرعاية الصحية للمرضى اعتلال الكلية ايغا


المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تحتاج إلى توخي الحذر من قبل الرعاية الصحية الممتازة. في حين، والمرضى الذين يتساءلون ما هو الرعاية الصحية المناسبة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا؟

منع البرد بدقة

وقد أظهرت الدراسة أن البرد هو العامل الرئيسي للتسبب تلف الكلى. حتى المرضى الذين لديهم لمنع البرد بدقة. المرضى الذين يحتاجون للذهاب إلى المستشفى عند ظهور أعراض مثل تورم بعد الباردة، بيلة دموية، وخاصة لمرضى الفشل الكلوي واعتلال الكلية السكري

الحفاظ على ممارسة الرياضة بانتظام

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ويصر على أن تمارس التمارين الرياضية المناسبة والمنتظمة، من ناحية، فإنه يمكن تحسين مناعة لمكافحة againt الباردة، من ناحية أخرى، فإنه يأخذ الآثار لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، وهو أمر مفيد لإصلاح الكلى الضرر ومنع الكبيبي من تصلب.

الحفاظ على نظام غذائي الصحية

المرضى الذين بحاجة إلى اختيار الأطعمة التي هي بروتين عالي الجودة ومنخفض الدهون. ويمكن تناول المزيد من الفواكه الطازجة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن عالية لتوفير التغذية الكافية في الجسم.

لا يسمح للمريض أن يأكل الأطعمة التي هي البرد وقذرة، وهو أمر مفيد لتجنب عدوى الجهاز الهضمي.

إيلاء الاهتمام لتفاصيل في الحياة

الرعاية الصحية للمرضى الكلى هي الحفاظ على البشرة نظيفة، والمرضى يجب تجنب استخدام الصابون أو المطهر تحفيز الوجه. من المهم أن تغسل حذرا بعد استخدام الصابون. ولا يسمح للمرضى خدش الجلد عن طريق ظفر، وذلك لتجنب الالتهابات الجلدية.

ومن المهم لمرضى يعانون من مرض الكلى لديهم التمريض ممتاز، لأنه لا يمكن منع تكرار أمراض الكلى، وأنه يلعب دورا هاما في إصلاح تلف الكلى أثناء العلاج، وبالتالي، فإنه ينبغي سيولي اهتماما كبيرا.

إذا كنت لا تزال لديهم شكوك حول النصائح التمريض من أمراض الكلى، يمكنك التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق