الخميس، 24 ديسمبر 2015

يمكن أن 5٪ وظائف الكلى في الفشل الكلوي يكون تحسين بواسطة العلاجات الطبيعية


تشير 5٪ وظائف الكلى لأنك بالفعل في الكلى المتقدم للأمراض المرحلة 5 مرض الكلى المزمن في حالة المرض التي تصبح خطيرة جدا، لذلك المرضى الذين لديهم للبحث عن علاج فعال للتعامل مع مرض الكلى.

وابتكر العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى على أساس الطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم، العلاج التبخير. العلاجات الطبيعية تحتوي على الأعشاب الصينية التي لا تحصى لديه وظيفة لتحسين وظائف الكلى. ويتم اختيار الأعشاب الصينية من النباتات الطبيعية، الأمر الذي يجعل من أن العلاجات لها آثار سلبية أقل للمرضى.


هذا هو العلاج آمن ومريح، مما يجعل من الممكن أن هذا العلاج غير مناسبة للمرضى من مختلف الأعمار. العلاجات الطبيعية لديه وظيفة إزالة المواد السامة من الجسم وتعزيز الدورة الدموية. من أجل استيعابها على نحو فعال، والمكرر الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج. المرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة اختراق الكلى داخل لتنظيم ضغط الدم، وتخفيف نقص الأكسجين ونقص التروية وتخفيف بعض أعراض التسمم.

"أربعة" واحد "العلاج

هذا هو الطبيعي التي تضم زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.

زجاجة من Maikang التركيب. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا العلاج لديه وظيفة من منشط تشى، وتنشيط الدورة الدموية.

A يفعل من الطب الصيني عن طريق الفم. يتم تغيير المواد الرئيسية في هذا العلاج وفقا لمختلف المرضى، وفترة علاج مختلفة، وحالة المرض مختلفة

جرعة من تطبيق خارجي. أن يشير إلى حار العلاج ضغط. كما أن لديها وظيفة تحسين وظائف الكلى.

A حوض حمام القدم مع الطب الصيني. يحتاج المرضى لديهم حمام القدم قبل أن ينام، والتي يمكن تعزيز micorcirculation من الجسم كله.

من محتوى أعلاه، يمكن تعزيز وظائف الكلى مع العلاجات الطبيعية.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق