الخميس، 3 ديسمبر 2015

علاج لالكرياتينين 5.6 مع مرض الكلى المزمن


ارتفاع الكرياتينين مما يعني النفايات بكثير، الأيض، تترسب المواد السامة في الجسم البشري هي أعراض واضحة للمرض في الكلى مثل مرض الكلى المزمن. وفقا لتصنيف والكرياتينين 5.6 هو مرحلة 4th من مرض في الكلى.

في مرحلة 4th من أمراض الكلى، بعض المرضى يختارون غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى لمنع مرضهم من التدهور. ولكن غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، والباقي من المرضى الحياة تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى وغيرها "مساعدة. وفي الوقت نفسه، المرضى الذين لديهم على تحمل الآثار الجانبية لغسيل الكلى. لذلك العديد من المرضى يريدون التخلص منه.

هل هناك طريقة التي يمكن أن تساعد مرضى يلقي ظلالا غسيل الكلى وتحسين نوعية الحياة؟ يمكن أن الأدوية الصينية لحل البؤس المرضى بدقة؟ كيف تعمل؟ بعد الكثير من البحث والممارسة، وأثبت الخبراء الطبيين أن الأدوية الصينية تركز على جذور المرض مع أقل الانتكاس، وعلاج المرض بطريقة طبيعية وصحية من دون تهيج أو آثار جانبية. المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين من أجل محاولة العلاجات الصينية الأصيلة.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى مع الأدوية العشبية الصينية لديها علاجات مميزة.

نأخذ مثالا على ذلك. دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السموم في الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز تختلف في جسم الإنسان. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

المرضى الأجانب في المستشفى راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تجرب، أرحب للتشاور أطبائنا أو يمكنك ارسال البريد الالكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق