الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن


المرحلة 4 مرض الكلى المزمن هو المرحلة التي توجد فيها قد فقدت أكثر من 70٪ وظائف الكلى، مع تناقص وظائف الكلى، والمرضى قد تواجه بعض الأعراض المؤلمة والمضاعفات. ومتوسط ​​العمر المتوقع ويتعلق معظم المرضى وأفراد أسرهم أكثر.

المرضى الذين بلغوا هذه المرحلة عادة ما ينصح للحصول على استعداد لاستبدال العلاج الكلوي الذي ينطوي على زرع الكلى وغسيل الكلى.

غسيل الكلى هو علاج مشتركة للتعامل مع أمراض الكلى، غسيل الكلى هو عملية القضاء على من الدم المياه الزائدة والنفايات. يستخدم لغسيل الكلى للقيام مؤقتا وظائف الكلى المريضة التي فشلت في القيام به، وينبغي أن تستمر غسيل الكلى حتى يتم عملية زرع الكلى. إلى حد ما، غسيل الكلى لديه وظيفة لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع. ولكن، غسيل الكلى فقط يمكن أن تؤدي 10٪ وظائف الكلى، وهذا هو القول، غسيل الكلى فقط يمكن القضاء على جزء صغير من المواد السامة، مثل الكرياتينين والماء. حجم كبير من المواد السامة التي تترسب في الكلى، مما يجعل المزيد من الضرر لأنسجة الجسم في الكلى.

زرع الكلى هو إجراء الذي يحل محل الكلى الصحة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. الكلى الجديد يمكن أن تفعل ما تفعل الكلى الطبيعية. وبالتالي فإن متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 مرض الكلى المزمن يمكن تحسينها مع زرع الكلى. ومع ذلك، هناك دائما فرصة أن الكلى المانحة سيرفض أنسجة الجسم.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية التي يمكن تحسين وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية لديها وظيفة القضاء على المواد السامة من الجسم تماما. الخبراء الكلوي هنا أيضا سيجعل جدول زمني علاج محددة وفقا لحالة المرض المرضى، وتفاصيل عن العلاجات الطبيعية وعلاج الموعد المحدد، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

وتهدف هذه العلاجات الطبيعية في تحسين وظائف الكلى، ويمكن للمريض يعيش ما دام في وسعهم لتحسين وظائف الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق