الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

كيفية التخفيف من ضيق في التنفس في مرض الكلى المتعدد الكيسات


ونحن غالبا ما يتوجه الشكاوى حول مشكلة حول ضيق في التنفس من قبل بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. لماذا يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات ضيق في التنفس؟ ما هو أفضل علاج لذلك؟ إذا كان لديك أيضا نفس التجربة، كنت اقترح قراءة ما يلي. إذا كان لديك عتبة الشكوك حول مشكلة أخرى في مرض الكلى المتعدد الكيسات، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

لماذا يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات ضيق في التنفس؟

تراكم المواد السامة

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات الكلى مملوءة بسائل في الكلى، مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات الكلى الحصول على الموسع، ونتيجة، وسوف تعطي الكثير من الضغط على الأنسجة الطبيعية والأجهزة الهامة الأخرى، و وفشل الكليتين للتخلص من المواد السامة من الجسم على نحو فعال، مع مرور الوقت، وسوف يتم إيداع المواد أكثر وأكثر سمية ومنتجات النفايات في الكلى، مما يؤثر على وظائف الكلى على محمل الجد. مع مرور الوقت، قد ضاع المزيد والمزيد من وظائف الكلى، مع وظيفة الكلى انخفاض، والمواد السامة لا يمكن القضاء عليها من الجسم بشكل صحيح. والمواد السامة سوف ندخل في الجهاز التنفسي، مما يؤدي إلى ضيق في التنفس.

احتباس السوائل في الجسم شديد

لا يمكن القضاء على المياه الزائدة من الجسم عن طريق الكلى الذي هو ملء الأكياس. ثم السوائل التي سيتم إيداعها في الكلى، والسائل ندخل ينغ مع تدفق الدم، وهذا يؤثر على المرضى على التنفس بحرية.

هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على تخفيف ضيق في التنفس بشكل صحيح؟ القضاء على الخراجات الكلى يبدو أن الطريقة الأساسية للتخفيف من ضيق في التنفس. ويستخدم عادة لعملية جراحية لإزالة الخراجات من الجسم، ولكن الجراحة فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات الكلى، فإنه لا يمكن القضاء على صغر حجم الخراجات الكلى. العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن القضاء على الخراجات بشكل صحيح، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل أساسي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق