الخميس، 17 ديسمبر 2015

لعلاج آلام أسفل الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


الألم هو شكوى شائعة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. في بعض الأحيان، وألم شديد بما يكفي للتسبب الحياة المرضى بشدة. المرضى الذين يتوقون لإيجاد علاج لتخفيف آلام أسفل الظهر في PKD. عليك أن تعرف لماذا PKD تسبب آلام أسفل الظهر، وهو أمر مفيد لعلاج آلام أسفل الظهر في PKD. أي تفاصيل كنت تريد أن تعرف، يمكنك التحدث مع الأطباء موقعنا على الانترنت مباشرة، وإرسال البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

لماذا يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات آلام أسفل الظهر؟

يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات العديد من الخراجات وهي مليئة بسائل لتشكيل في كل من الكليتين. وهو اضطراب الكلى الوراثية، وهذا يعني أنك قد ترث أنه من مرضاك. عندما يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات العديد من الخراجات لتشكيل في الكلى، والكلى الحصول على الموسع، والخراجات أيضا أن تأخذ مكان من أنسجة الكلى الطبيعية. والخراجات قمع الأنسجة الطبيعية، الخراجات يسبب لا يمكن أن الكلى تعمل بشكل جيد. الخراجات تشكل عادة في الكليتين مع التقدم في السن، وأنها تسبب مشاكل في الجسم. آلام أسفل الظهر هو الأكثر شيوعا.

لماذا يسبب PKD ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

مع توسيع الخراجات الكلى، يصبح اتخاذ تيرة الأنسجة الطبيعية في الكلى، مع أقل الأنسجة الطبيعية، يمكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد. والكلى فشل لا يمكن القضاء على المواد السامة بشكل صحيح، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

كيفية التعامل مع آلام أسفل الظهر في PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

واقترح بعض المرضى إلى تناول مسكنات الألم لإدارة الألم، ولكن يمكن تخفيف الألم بشكل أساسي، وبمجرد التوقف عن استخدامه، والمرضى الذين يعانون من الألم مرة أخرى.

غسيل الكلى ينظف المواد السامة من خلال تصفية الدم، وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج الطبيعي وآمنة ومريحة. المواد الرئيسية في هذا العلاج يتم انتقاؤها من النباتات الطبيعية والأعشاب الصينية. الأعشاب الطبيعية لديها وظيفة لوقف نمو الخراجات الكلى من خلال منع المواد الفعالة في الخلايا الأنبوبية من الإفراج. فإنه يمكن أيضا زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق