الخميس، 17 ديسمبر 2015

لعلاج فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات


يتميز مرض تكيس الكلى، وأمراض الكلى وراثي شائع، مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. والمرضى الذين يعانون من فقر الدم لديهم شعور التعب، وأقل من الطاقة كل يوم. كيفية التعامل مع فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يعانون من فقر الدم؟

مع تشكيل الخراجات في PKD، والمرضى الذين يعانون من أعراض كثيرة. فقر الدم هو الأكثر شيوعا. وفقر الدم هو حالة يكون فيها خلايا الدم الحمراء لا يمكن أن تنتج بشكل صحيح للحفاظ على الجسم في حالة صحية. مع عدد وحجم الخراجات الكلى الحصول على الموسع، وسوف تتأثر أنسجة طبيعية والكلى. في الوضع الطبيعي، يمكن أن الكلى تنتج الإريثروبويتين لإنتاج خلايا الدم الحمراء. في حالة PKD، يمكن للفشل الكلى لا تنتج erythropietin بشكل صحيح لانتاج خلايا الدماء الحمراء. في هذه الحالة، فإن المرضى الذين يعانون من فقر الدم.

كيفية التخفيف من فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

يمكن وصفه المرضى الذين يعانون من الإريثروبويتين لجعل نخاع العظام لبذل المزيد من خلايا الدم الحمراء.

المرضى أيضا يمكن أن المكملات من الحديد، وفيتامين B12 أو الفيتامينات والمعادن الأخرى.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى توفر المرضى سلسلة من العلاج الطبيعي لإنتاج erythropietin بشكل طبيعي عن طريق تحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج للتعامل مع مرض الكلى من الجذر - إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

وظيفة أن هذا العلاج يمكن أن يحقق هي على النحو التالي:

أولا، فإنه يمكن تمديد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وذلك لوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الأنبوبية من الإفراج.

ثانيا، فإنه يأخذ أيضا آثار لزيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى، وذلك لتعزيز إفراز السوائل الخراجات، وذلك لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

مرة واحدة هذا يعني، أن فقر الدم يمكن التخفيف إلى حد كبير.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق