الاثنين، 14 ديسمبر 2015

لعلاج الحكة الجلدية في مرض الكلى المتعدد الكيسات


حكة الجلد هو شعور غضب وغير مريحة والتي يمكن أن تثير الفرد المصاب. أنه يؤثر على نوعية حياة المرضى على محمل الجد، والمرضى الذين يتساءلون هو هل هناك أي علاج فعال للتعامل مع الحكة الجلدية في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ إذا كان لديك نفس شك، وينصح لك أن تقرأ ما يلي.

أولا قبل كل شيء، ما هو علاج الحكة الجلدية في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

تراكم المواد السامة

في عام، الكلى الصحة مسؤولة لتصفية المواد السامة وكذلك السوائل الزائدة، في حالة مرض الكلى المتعدد الكيسات، فشل الكلى لتصفية المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم نتيجة لتوسيع الخراجات الكلى. ثم المواد السامة تبدأ تتراكم في الكليتين. والمواد السامة ندخل كل الأنظمة في الجسم، فإنه يضر النظم، بما في ذلك نظام في الجلد. وكما يقول تومي من قبل، مواد أكثر وأكثر السامة التي تترسب في الكليتين، فيما يتعلق في هذا الشأن، تحدث حكة الجلد.

مستوى عال الفوسفور

بسبب وجود الخراجات الكلى، وفشل الكلى تقدمت للحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الفوسفور والكالسيوم وانخفاض مستوى. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الفوسفور هم أكثر عرضة لتجربة حكة الجلد.

علاج الحكة الجلدية يجب أن تركز على الأسباب الكامنة وراء. الطريقة الأساسية هي تقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. يتم وضع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إلى الأمام من قبل الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. ويهدف هذا العلاج في تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي، واستعادة أنسجة الجسم التالفة. هذا العمل العلاج الطبيعي لتقليص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج. كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. هذه العملية تجعل من الممكن للقضاء على الخراجات الكلى تدريجيا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق