الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

هو غسيل الكلى مفيدة لتخفيف آلام أسفل الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي التي توجد فيها العديد من الخراجات الكلى في الكلى مليئة الخراجات السوائل. مع مرور الوقت، وتوسيع الخراجات الكلى يسبب العديد من الأعراض، مثل آلام أسفل الظهر وآلام البطن. المرضى قد يتساءل هو غسيل الكلى مفيدة لمرضى PKD.

ان عدد وحجم الخراجات الكلى الحصول على الموسع، مع مرور الوقت، فإن نمو الخراجات الكلى اعطاء المزيد من الضغط على الأنسجة الطبيعية في الجسم، مما تسبب في خلايا الكلى لانقاص وظائف الكلى الطبيعية. هناك العديد من المنتجات من المواد السامة التي تترسب في الكلى، مع تناقص وظائف الكلى، فمن المهم للتخفيف من أعراض، وإلا فإنه سوف يؤدي إلى الفشل الكلوي.

غسيل الكلى هو علاج مشتركة لعلاج أمراض الكلى، ويتم ذلك من خلال تصفية الدم، ولها القدرة على تنظيم ضغط الدم، والحفاظ على بالكهرباء في التوازن، يتخلص من منتجات النفايات في الجسم، وذلك لتخفيف بعض الأعراض. ومع ذلك، غسيل الكلى مجرد أداء 10٪ وظائف الكلى. على الرغم من أنه يمكن القضاء على أجزاء من المواد السامة من الجسم، فإنه لا يمكن أن يساعد المرضى تخفيف بعض أعراض مؤلمة تماما. وبالتالي يمكن أن تساعد مرضى غسيل الكلى تسترجع الأعراض بشكل مؤقت، لأنه لا يمكن التعامل معها من root- إصلاح الأضرار الكلى وتحسين وظائف الكلى.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديها وظيفة لتحسين وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الذي ابتكر على أساس الطب الصيني التقليدي. هذا العلاج الطبيعي هي آمنة ومريحة، وجذب المزيد والمزيد من الناس في العالم.

هذا العلاج الطبيعي يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الأنبوبية من الإفراج. هذا العلاج الطبيعي أيضا يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة سطح الخراجات، وبالتالي التخفيف من آلام أسفل الظهر بشكل أساسي.

على الرغم من أن غسيل الكلى لا يمكن أن تساعدك على تخفيف الأعراض بشكل أساسي، والعلاجات الطبيعية هنا تعطيك الأمل في تحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق