الاثنين، 7 ديسمبر 2015

هل يمكن تجنب غسيل الكلى في مرحلة الفشل الكلوي 4


الفشل الكلوي هو مرض التدريجي. مع مرور الوقت، سوف المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات. وهناك حاجة لغسيل الكلى لتخفيف الأعراض. ومع ذلك، غسيل الكلى يجلب بعض الآثار السلبية للمرضى، مثل الصداع وفقر الدم والغثيان والقيء. حتى يمكن تجنب المرضى يتساءلون يمكن غسيل الكلى في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

الكلى للمريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي لا يمكن أن يتماشى مع النفايات وعملية إزالة السوائل من تلقاء أنفسهم، فيما يتعلق على ذلك، هناك حاجة لغسيل الكلى للقضاء على المواد السامة والنفايات والمنتجات للحفاظ على المرضى على قيد الحياة. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى، وغسيل الكلى فقط يمكن أن تؤدي وظيفة القضاء على المواد السامة، فإنه لا يمكن تحقيق وظيفة إنتاج خلايا الدم الحمراء والبول. وبالتالي فإن وظائف الكلى لا تزال تخسر حتى لو الخضوع لمرضى غسيل الكلى. عندما لا يضطر المرضى البول في كل شيء، فإنه يدل على أن لا يضطر المرضى وظائف الكلى على الإطلاق. هناك دائما عوامل الخطر عندما يتعلق الأمر غسيل الكلى. حتى المرضى غالبا ما تعاني الكثير من غسيل الكلى.

حتى يمكن تجنب المرضى يتساءلون يمكن غسيل الكلى في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

يتم توفير العلاجات الطبيعية للمرضى من قبل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل المدهش عندما يتعلق الأمر تحسين وظائف الكلى. ويعتبر العلاج الأكثر طبيعية وفعالة في العالم. لنكون أكثر دقة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. ويتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك يكون لها آثار سلبية أقل للمرضى. والأعشاب الصينية تأخذ آثار للقضاء على مواد سامة ومنتجات النفايات، وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، والتجريف مصفوفة extrecellular، توفر الصحة البيئة الداخلية للحصول على الحصول على إصلاح الخلايا المريضة، واستعادة وظيفة طبيعية، ومساعدة المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. ويمكن تجنب غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق