الجمعة، 11 ديسمبر 2015

لماذا غسيل الكلى ويسبب حمى


والمرضى الذين هم على غسيل الكلى يعانون من الحمى. لماذا المرضى يعانون من الحمى؟ والأهم من ذلك، وكيفية التعامل مع الحمى في غسيل الكلى؟

لماذا يسبب حمى غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو عملية فيها الدم هو نقل في آلة غسيل الكلى، مما يجعل من الممكن للقضاء على المواد السامة وبعض المنتجات النفايات. وخلال هذه العملية، سيتم انخفضت مناعة المرضى seriously.with الحصانة التناقص، والمرضى الحصول على الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة بسهولة، فيما يتعلق على ذلك، المرضى الحصول على حمى بسهولة.

إذا كان المرضى الخضوع لغسيل الكلى عن طريق القسطرة، والسبب المرضى يصابون بالحمى لأن المرضى إصابتها من قبل القسطرة، في حين، إذا الخضوع لمرضى غسيل الكلى عن طريق ناسور، والسبب المرضى الحصول على الحمى بالماء.

وما ينبغي القيام به المرضى لتخفيف الحمى أثناء غسيل الكلى؟

أولا، تحتاج المرضى لباس أقل من النصف خلال غسيل الكلى، وذلك لتفريق الحرارة. ثانيا، يحتاج المرضى لمسح الجسم كله من الكحول، وذلك لتقليل درجة حرارة عالية. ثالثا، يحتاج المرضى إلى تجديد المياه الكافية، علاوة على ذلك، ينبغي أن المرضى الذين لا تأخذ الأدوية عرضا. عندما المرضى الذين يعانون من ارتفاع في درجة الحرارة والعرق الكثير، الأمر الذي يجعل الجسم يفقد كمية كبيرة من المياه.

الطريقة الأساسية لتخفيف الحمى هي لمساعدة المرضى على الابتعاد عن غسيل الكلى. وأفضل طريقة للتخلص من غسيل الكلى في تحسين وظائف الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، سيتم إزالة زيادات كمية البول والمواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم مع البول.

العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وتهدف إلى تحسين وظائف الكلى، وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. المواد الرئيسية في هذا العلاج يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة بسبب التأثيرات الخارجية. المواد الرئيسية هي الأعشاب الصينية التي لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية، وإصلاح الأنسجة الضرر، ومنع أنسجة الجسم من الوقوع في التليف، وتوفير وظائف الكلى المتبقية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق