الخميس، 31 ديسمبر 2015

لعلاج الإسهال في الفشل الكلوي


الإسهال هو مرض شائع جدا في حياتنا اليومية، وحتى بعض المرضى لا يأخذ على محمل الجد. ومع ذلك، قد يكون الإسهال علامة على الكامنة وراء مشكلة أمراض الكلى. نحن بصدد الحديث عن الأسباب والعلاج من هذا التوقيع.

ما الذي يسبب الإسهال في الفشل الكلوي؟

مناعة منخفضة

المرضى الذين لديهم مناعة منخفضة هم أكثر عرضة للتأثر الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة. والمرضى الذين يعانون الإسهال عند المرضى المعدية.

تراكم السموم

يرتبط الإسهال بشكل وثيق مع تراكم المواد السامة. سوف منتجات النفايات المودعة في الكلى تتحد مع الأجسام المضادة، مما يجعل في المركبات المناعية. ثم المركبات المناعية سيجعل الأضرار التي لحقت نظام الأمعاء وتدفق الدم.

أدوية

في حالة الفشل الكلوي، وينصح المرضى بتناول بعض الأدوية التي هي إفراز المفيد في الجسم لخفض مستوى الكرياتينين. لذلك، إلى حد ما، يمكن أن يكون سبب الإسهال عن طريق الأدوية.


في هذا العالم، ويتسبب السبب الجذري للإسهال عن طريق وظيفة الكلى التالفة. هناك بعض الادوية الغربية اتخاذ آثار كبيرة للتخفيف من حدة الإسهال. ولكنه يمكن بسهولة الانتكاس مرة واحدة التوقف عن استخدام الأدوية. لذلك عليك أن تتعامل معها من إصلاح تلف الكلى. فقط هو تحسين وظائف الكلى، يمكنك الابتعاد عن الإسهال تماما.

العلاج الطبيعي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى على تحقيق هذه الأغراض استعادة وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج آمن ومريح تماما. له آثار تعزيز الدورة الدموية، وإنفاق الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية.

الدوائية الحمام أيضا هو تطبيق خارجي. يتم تطبيقه مع الماء مع الأدوية التسمم، الذي لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله.

إذا كنت يحدث ليكون شخصا يعانون من الاسهال، هل كان من الأفضل استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن. في وقت سابق تتلقى العلاج، وصحة أفضل لديك.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق